التخطي إلى المحتوى

تناقلت بعض المواقع ونشطاء موقع التواصل الإجتماعي تويتر هشتاج يقول بأن هناك أمر ملكي من الملك سلمان عن صرف راتبين 1438 في شهر رمضان راتب شهر شعبان ومعه شهر أخر، لكن هذا الخبر ما هو إلا إشاعة حتي الآن ومن قام بنشر إشاعة صرف راتب شهرين ما هو إلا شخص كاذب يريد نشر الإشاعات والأقاويل داخل المملكة العربية السعودية.

لكن حقيقة أمر صرف راتبين 1438 هو أن العديد من الموظفين ونشطاء موقع التواصل الأشهر في التغريدات والهشتاجات تويتر، قاموا بنشر هشتاج #امر_ملكي_صرف_راتبين_بشهر_رمضان حتي يستطيعوا الوصول للملك سلمان ويسمعهم ويقوم بإصدار أمر ملكي صرف راتب شهرين في رمضان، لكن ما زالت الأمور في مجريات مواقع التواصل ولم يتم إصدار أي أوامر حتي الآن بخصوص صرف راتبين 1438 في رمضان.

تفاصيل صرف راتبين 1438 في شهر رمضان

وقام البعض بتداول هذه الصورة وأكدوا أن أمر ملكي بصرف شهرين في رمضان هو إشاعة من شخص فلسطيني، ووجب عليكم عدم التصديق إلا عند صدور أوامر حقيقية، تابعونا سنوافيكم بمجريات الأمور بخصوص صرف راتب شهرين 1438 فور حدوث تغيرات.

وفيما يتعلق بأمر صرف راتبين 1438 الناتج عن أوامر ملكية من الملك سلمان، قد بدأ الأمر منذ الأمس في التفشي بين المواطنين وقد بدأ البعض يبحثون عن حقيقة الأمر، وهناك من يستمروا في نشر هاشتاج #صرف_راتب_شهرين وينتظرون الاستجابة من صاحب السمو الملكي، ونتابع من موقع ثقفني بدورنا مجريات الأمور وسنبلغكم بكل ما هو جديد بخصوص صرف راتب شهرين 1438 في شهر رمضان.

تحديث : لقد بات الأمر غير معروف، وهكذا يتضح أنه لن يكون هناك قرار ملكي بخصوص صرف راتبين 1438 في شهر رمضان، وكانت تلك مجرد شائعة من المحرضين للشائعات، وتفاعل معها رواد مواقع التواصل الإجتماعي تويتر، ونقدم لكم بدورنا تغطية لأي جديد يحدث في الأمر، وكل عام وأنتم بخير بمناسبة شهر رمضان المبارك.

تحديث: بعد أن استمرت المطالبة من الكثيرين عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر بخصوص صرف راتبين 1438 للموظفين والعسكرين، لم تظهر حتي الآن أي أخبار بخصوص أمر ملكي من الملك سلمان في هذا الشأن، ولم يتم حتي التلميح بخصوص صرف راتب شهرين ونحن الآن في اليوم الثاني من شهر رمضان.

تحديث: 27 من شهر رمضان، جاء بالأمس بعض الأوامر الملكية بخصوص تعينات جديدة وأوامر ملكية جديدة، وذلك بخصوص صرف راتب شهر رمضان، وتعديل البدلات والمزايا المالية للمتقاعدين العسكرين، وجاءت تلك الأوامر الملكية بعد المشاكل المؤخرة في سعر النفط داخل المملكة العربية السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.