انخفاض سعر هيونداي ازيرا بريميوم 2022 لأكثر من عشرين ألف والسعر شامل الضريبة

انخفاض سعر هيونداي ازيرا بريميوم 2022 لأكثر من عشرين ألف والسعر شامل الضريبة

انخفاض سعر هيونداي ازيرا بريمير 2022 لأكثر من عشرين ألف والسعر شامل الضريبة، نتحدث اليوم عن أحد فئات أزيرا الجديدة وهي فئة بريميوم التي تأتي بتجهيزات فل كامل وبدأ طرحها بالسوق بداية من أواخر العام السابق. الجدير بالذكر أن هيونداي قد قدمت هذا العام 4 فئات من أزيرا تختلف من حيث التجهيزات والإضافات الداخلية والخارجية، وبدأت بطرح فئة سمارت القياسية بتجهيزات ستاندر وتليها فئة سمارت بلس، ثم تأتي بعد ذلك فئة النص فل تليها فئة الفل الكامل. نتناول اليوم أبرز مواصفات أزيرا بريميوم 2022 بتجهيزات فل كامل، كما نكشف لكم عن العرض الابرز على سعر السيارة بخصم يصل إلى 11% من قبل الوعلان للسيارات.

سعر هيونداي ازيرا بريميوم 2022

الماكينة هي نفسها في الأربع فئات بنفس السعة والقوة وصرفية الوقود، فالمحرك دفع أمامي سداسي الاسطوانات بحجم 3500 سي سي وقوة 290 حصان، الجيربوكس يعمل بنظام أوتوماتيكي تبترونيك لنقل الحركة ويحتوي على عدد ثماني سرعات. ومع بداية شهر رمضان الكريم وانطلاق عدد لا بأس به من عروض السيارات موديلات 2022، انضمت أزيرا فل كامل موديل 2022 إلى تخفيضات الوعلان للسيارات بالسعودية، وبلغ سعرها الآن 178 ألف و175 ريال بدلا من 199 ألف و755 ريال، وذلك بخصم حوالي 11 بالمائة وتوفير يتخطى قيمته 22 ألف ريال.

أسعار فئات ازيرا 2022
هيونداي ازيرا فل كامل 2022

هيونداي ازيرا فل كامل

تتميز فئة بريميوم بتجهيزات لا مثيل لها في كافة الفئات السابقة، فهي مزودة بحساسات أمامية، اربعة حساسات خلفية، فتحة سقف بانوراما، مصابيح ليد عالي واطي وأضواء led نهارية، أنوار ليد خلفية، كاميرا خلفية محيطية لرؤية كاملة 360 درجة، شنطة كهربائية، جنوط ألومينيوم مقاس 18 إنش، تحكم من خلال الريموت. السيارة مزودة كذلك بفرامل مانعة للانغلاق، حساس إطارات وعدد سبع وسائد هوائية، وتتفوق فئة الفل كامل أو نسخة بريميوم من هيونداي ازيرا موديل 2022 بأنظمة متطورة تجعل قيادتها ذاتية تقريباً، فهي مجهزة بنظام تحذير في المناطق العمياء، مساعد الاصطفاف بالاضافة إلى نظام تحذير مغادرة المسار.

تخفيضات هيونداي الوعلان 2022
أزيرا بريميوم موديل 2022

وبالنسبة للتجهيزات الداخلية ومزايا الترفيه في فئة بريميوم من هيونداي ازيرا 2022، فهي مزودة بنظام تثبيت سرعة، دخول السيارة بالريموت دون مفتاح، تشغيل المحرك عن طريق زر start engine، فرش مراتب جلد، المقاعد مجهزة بنظام ذاكرة وإمكانية التدفئة والتبريد مع تحكم كهربائي. السيارة مزودة أيضاً بمكيف مركزي بفتحات متعددة، عجلة قيادة متعددة الاغراض للتحكم في الوسائط والبلوتوث ومثبت السرعة، نظام ملاحة، حاجب خلفي لأشعة الشمس، ستائر جانبية للنوافذ وغيرها من وسائل الترفيه في هيونداي ازيرا فل كامل 2022.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *