إذا رأيت هذه الأحلام في منامك لا تحكيها لأحد حتى لا تفضح أسرارك

إذا رأيت هذه الأحلام في منامك لا تحكيها لأحد حتى لا تفضح أسرارك

لا يهتم بتفسير الأحلام الكثير من الأشخاص حيث أنهم يعتقدون أن هذه الأحلام عبارة عن ضغط أعمال يظهر هذا الضغط على هيئة أحلام يراها الشخص، ولكن يوجد الكثير من الأشخاص أيضاً يهتمون بتفسير الأحلام بدرجة كبيرة جدا حيث يذهبون إلى أشخاص كي يفسرون لهم هذه الأحلام، يجب أن ينتبه هؤلاء الأشخاص ولا يحكموا هذه الأحلام لأي شخص حتى المفسرين لأن هذه الأحلام قد تدل على حدوث مكروه لهذا الشخص وقد تحدث بعض الأشياء السيئة لهذا الشخص.

تفسير معنى الحلم

يعتبر الحلم مجموعة من التخيلات يراها أي شخص أثناء نومه وقد يكون هذا الحلم منطقي أو حلم خيالي، ويوجد الكثير من العلماء الذين يهتمون بالأحلام ويعملون في تفسير الأحلام ولكن أحيانا تدل بعض الأحلام عن أشياء ستحدث في المستقبل، وأحياناً يدل أيضاً على بعض الرغبات والدوافع المكبوتة عند الإنسان، وتظهر هذه الرغبات على هيئة أحلام كما يوجد بعض الأحلام التي لها تفسير سيء وتوجد أحلام أخرى لا تمثل إلا أشياء سيئة لصاحب هذا الحلم.

بعض الأحلام السيئة

  • عندما يرى شخص أن أسنانه تسقط في الحلم فلا يجب عليه أن يبحث عن أي تفسير لهذا الحلم لأنه من الأحلام الغير محمودة.
  • الأفراح والاحتفالات تختلف التفسيرات بالنسبة الأفراح في المنام سواء كان هذا التفسير للمتزوج أو للأعزب حيث يرى صاحب هذا الحلم الزغاريد والاحتفالات فإن هذا الحلم يدل على معنى سيء جداً ولا يجب على هذا الشخص أن يحكي هذا الحلم للمفسر.
  • عليك الدخول على الميت في أي مكان حيث ان هذا الحلم من الأحلام السيئة والمزعجة ولا يجب أن يتم قصه على أي شخص.
  • الحمل حيث أن الحمل من أشهر الأحلام السيئة بالنسبة للمرأة المتزوجة أو الفتاة ولا يجب عليها أن تبحث عن تفسير لهذا الحلم لأنه يحمل معنى سيء.

الاحلام الجيدة في المنام

كما توجد أحلام سيئة توجد أيضاً أحلام جيدة في المنام وتدل على خير وبشارة لصاحب هذا الحلم ومنها:

  • القمر أو الهلال هذا يدل هذا الحلم على أن صاحب الحلم سوف يرزقك بالخير.
  • رؤية بعض الألوان مثل رؤية اللون الأصفر واللون الأخضر في المنام ماذا يدل اللون الأصفر على السرور والفرح ويدل اللون الأخضر على الخير الكثير.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *