بأسرع إيداع أستلم تمويلك فورى بدون تحويل الراتب وبهامش ربح تنافسي

بأسرع إيداع أستلم تمويلك فورى بدون تحويل الراتب وبهامش ربح تنافسي

بأسرع إيداع أستلم تمويلك فورى بدون تحويل الراتب ، يأتي هذا العرض ضمن مجموعة من العروض التمويلية التي تكون موضع بحث من قبل الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية ، حيث يوفر هذا العرض للعملاء السيولة النقدية التي يحتاجون إليها ، وذلك من خلال شروط سهلة وميسرة ومتطلبات بسيطة وغير معقدة ، كما يتيح هذا المنتج للعميل إمكانية سداد مبلغ التمويل علي أقساط شهرية ميسرة ومجدولة تتناسب مع الراتب الشهري له.

بأسرع إيداع أستلم تمويلك فورى بدون تحويل الراتب

تمويل فورى سهل وميسر لا يحتاج إلى تحويل الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب ، يعتبر هذا المنتج أحد المنتجات التمويلية التي توفرها شركة مرابحة مرنة للتمويل لقطاع الأفراد داخل المملكة العربية السعودية ، حيث توفر الشركة للعملاء من خلال هذا التمويل مبالغ مالية كبيرة ، والتي من شأنها خدمة كافة الاحتياجات المالية والشرائية للمواطنين ، كما أتاحت شركة مرابحة مرنة للتمويل لموظفي القطاع الحكومي والقطاع الخاص أيضاً بالمملكة ، إمكانية الاستفادة من هذا العرض التمويلي بأقل راتب شهري وبأسهل الشروط ، كما توفر الشركة العديد من المزايا الأخرى التي يمكن الاستفادة منها عند التقدم بالطلب ، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم مميزات التمويل الشخصي المتاح لدي شركة مرابحة مرنة للتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية ، كما سوف نوضح في هذا المقال الشروط التي يجب توافرها في المتقدمين للاستفادة من التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من شركة مرابحة مرنة للتمويل.

أهم مزايا التمويل الشخصي من شركة مرابحة مرنة للتمويل

  1. قامت شركة مرابحة مرنة للتمويل بتصميم تمويل شخصي بصيغة متوافقة مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية بالمملكة.
  2. توفر الشركة التمويل الشخصي بدون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب.
  3. يمكن للعميل الاستفادة من هذا المنتج من خلال إجراءات سريعة وسهلة ، وذلك من أجل تسهيل عملية التمويل علي جميع العملاء.
  4. توفر شركة مرابحة مرنة للتمويل للعملاء من خلال هذا العرض مبالغ تمويلية كبيرة يمكن أن تبدأ قيمتها من 5000 ريال سعودي وتصل قيمتها حتي 250 ألف ريال سعودي.
  5. خيارات للسداد عديدة ومتنوعة يمكن الاستفادة منها في سداد مبلغ التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من شركة مرابحة مرنة للتمويل.
  6. يمكن للشخص المتقدم بالطلب سداد مبلغ القرض الشخصي علي أقساط شهرية ميسرة ومجدولة حتي 5 سنوات.
  7. موافقة سريعة وفورية من الشركة علي طلب التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب.

الشروط والأحكام الأساسية للاستفادة من التمويل الشخصي من شركة مرابحة مرنة للتمويل

  • موظفي القطاع الحكومي والقطاع الخاص أيضاً بالمملكة والمعتمد لدى الشركة يمكنهم الاستفادة من تمويل شركة مرابحة مرنة بأقل راتب شهري.
  • يشترط ألا يقل عمر الشخص المتقدم بالطلب عن 18 سنة وذلك عند التقدم بطلب التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من شركة مرابحة مرنة للتمويل.
  • إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الحكومي ، يشترط ألا يقل الراتب الشهري له عن 3000 ريال سعودي ، وذلك للاستفادة من قرض شركة مرابحة مرنة لقطاع الأفراد بالمملكة.
  • أما إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الخاص بالمملكة ، يشترط ألا يقل الراتب الشهري له عن 4000 ريال سعودي ، وذلك لاستكمال الإجراءات.
  • يشترط عند التقدم بالطلب أن يكون الشخص المتقدم بالطلب علي رأس العمل بمدة لا تقل عن شهر ، وذلك إذا كان العميل من موظفي القطاع الحكومي.
  • أما إذا كان العميل من موظفي القطاع الخاص ، يشترط أن يكون الشخص المتقدم بالطلب علي رأس العمل بمدة لا تقل عن 12 شهر ، وذلك عند التقدم بطلب قرض شركة مرابحة مرنة بدون تحويل الراتب.
  • أما إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من موظفي قطاع البنوك أو قطاع الاتصالات في المملكة العربية السعودية ، يشترط ألا تقل مدة الخدمة في الوظيفة عن 3 أشهر.

المتطلبات الأساسية للاستفادة من تمويل شركة مرابحة مرنة بدون تحويل الراتب

  • يجب أن يقوم الشخص المتقدم بالطلب بزيارة فرع الشركة لتقديم طلب التمويل الشخصي.
  • إرفاق طلب التمويل بالهوية الوطنية للشخص المتقدم بالطلب.
  • تقديم خطاب تعريف بالراتب الشهرى للشخص المتقدم بالطلب ، والذي يجب أن يحتوي على الراتب الاساسي والبدلات والمسمي الوظيفي وتاريخ الإلتحاق بالعمل.
  • يجب لاستكمال إجراءات طلب التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من شركة مرابحة مرنة للتمويل ، تقديم كشف حساب بنكي.
  • إرفاق طلب التمويل الشخصي بالعنوان الوطني للشخص المتقدم بالطلب في المملكة العربية السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *