القنوات الناقلة مباراة مصر والسنغال مباراة الإياب | 7 قنوات تنقل المباراة نايل سات on time sports

القنوات الناقلة مباراة مصر والسنغال مباراة الإياب | 7 قنوات تنقل المباراة نايل سات on time sports

من أهم الكلمات البحثية الآن عبر محرك البحث الرئيسي جوجل، من عشاق المنتخب المصري، هي القنوات الناقلة مباراة مصر والسنغال، أعلنت قنوات أون تايم سبورتس الرياضية المصرية، نقلها مباراة الإياب الهامة التي ستجمع المنتخب الوطني المصري أمام المنتخب السنغالي عبر القناة الأولى والثانية، وخصصت 4 ملعقين للمباراة كل قناة لها 2 معلقين على الصوتية الأولى والثانية، لمزيد من الحرية للمشاهد لاختيار المعلق الذي يحبه، ونحن عبر موقعكم ثقفني سنقدم لكم كافة القنوات الناقلة للمباراة المرتقبة، والتردد الخاص بها حتى يتمكن المشاهد من تثبيتها ومشاهدة المباراة.

القنوات الناقلة مباراة مصر والسنغال

يمكن لعشاق المنتخب المصري مشاهدة المباراة عبر تردد أون تايم سبورت، على تردد 11680 معامل الاستقطاب الأفقي H ومعامل ترميز 27500، على القمر الصناعي المصري نايل سات، والتردد المذكور للقناتين الأولى والثانية بتقنية عالية الجودة HD أو بالتقنية العادية.

قنوات SSC الرياضية السعودية

أعلنت الشركة السعودية للرياضة عن نقلها مباراة مصر والسنغال مباراة العودة، من خلال شاشة قناة SSC HD 3 بتعليق المعلق المتميز فهد العتيبي، مع تقديم أستوديو تحليلي يسبق المباراة لتحليل الخطط المتوقعة من المنتخبين والتشكيل المتوقع.

موعد مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم

  • 17.00 : بالتوقيت العالمي.
  • 18.00 : بتوقيت تونس، المغرب، الجزائر.
  • 19.00 : بتوقيت كلاً من مصر، ليبيا، السودان، سوريا.
  • 20.00 : بتوقيت مكة المكرمة، دولة قطر، الكويت، البحرين، اليمن.

القنوات الناقلة مباراة مصر والسنغال مجاناً

يمكن مشاهدة مباراة مصر والسنغال عن طريق قناة RTS 1 السنغالية، التي تبث عبر القمر الصناعي يوتلسات  عبر التردد 11881 معامل استقطاب عمودي V ترميز 27500، كما يمكن متابعة اللقاء عبر تردد قناة ORTB اللينينية على القمر يلتسات، أيضاً على التردد 11900 معامل الاستقطاب أفقي على الترميز 27500.

عداد تنازلي لموعد مباراة مصر ضد السنغال

مباراة مصر والسنغال

كان المنتخب الوطني المصري قد حقق الفوز في مباراة الذهاب بهدف دون رد، سجله النجم محمد صلاح في الدقيقة الرابعة من المباراة، ويلعب المنتخب المصري على أكثر من نتيجة تأهله للنهائيات، وهي الفوز أو التعادل أو حتى الهزيمة بفارق هدف، مع تسجيل مصر في المباراة وخسارتها بفارق هدف وحيد.

بطاقة المباراة

المباراة مصر & السنغال
البطولة تصفيات كأس العالم قطر 2022
الموعد والتوقيت اليوم الثلاثاء في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة
الملعب الملعب الأوليمبي الجديد بمدينة ديامينياتو
القنوات الناقلة قنوات أون تايم سبورت / SSC الرياضية السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *