نسف الكرش وتفتت دهون البطن والأرداف في 3 أيام وهذه الطريقة الصحيحة لاستخدامها

هناك العديد من البذور التي تساعد في حرق دهون الجسم بصورة ملحوظة والتي تغني عن تناول العقاقير التي يمكن أن يكون لها أعراض جانبية فيما فأثبتت الكثير من الأبحاث والدراسات أن تناول البذور له دور فعال وسحري على أصحاب الوزن الزائد وسوف نعرض في هذا المقال أهم البذور التي تساعد على فقدان الوزن دون الحاجة إلى الذهاب الطبيب أو اتباع الأنظمة الغذائية.

بذور تساعد على نسف الدهون

  • أهم تلك البذور ويأتي على رأسها هي بذور الكتان حيث تساعد بذور الكتان في التخلص من دهون الجسم المتراكمة علاوة على أنها تخلص الجسم من الترهلات المزعجة وتساعد على خفض نسبة السعرات الحرارية كما لها دور فعال وواضح في تسريع عملية الأيض والتمثيل الغذائي مما يساعد في حرق الدهون بصورة واضحة فتناول ملعقة واحدة كل صباح ولمدة أسبوع قادرة للتخلص من ٢ كيلو أسبوعيًا.
  • ثاني أهم البذور هي حبة البركة حيث تساعد حبة البركة وبشكل واضح على التخلص من الدهون الموجودة تحت الجلد علاوة على أنا تعطي الإحساس بالشبع وعدم الشعور بالرغبة في تناول الطعام مما يساعد في التخلص من دهون الجسم.
  • ثالث أهم البذور هي بذور الحبهان فقد نصح بها الكثير من أطباء الأنظمة الغذائية حيث أنها تعمل على نسف كمية من الدهون والتخلص من الكرش خلال أسبوع واحد فقد عند تناول ثلاث حبات كل صباح.

تعليمات لتخسيس الوزن

  • أخذ قسط كافي من النوم لا يقل عن ٨ ساعات يوميًا يساعد في فقدان الوزن.
  • تناول الأطعمة الصحية مثل السلطات والفواكه والخضروات.
  • عدم الإفراط في تناول الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من الكربوهيدرات مثل المكونات والعيش الأبيض المصنوع من الدقيق الأبيض.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *