التخطي إلى المحتوى

تقديم راتب شهر شعبان 1438، شهدت أوساط الموظفين والعاملي في المملكة العربية السعودية العديد من التساؤلات حول إمكانية تقديم رابت شهر شعبان 1438، ومع هو مصير عودة العلاوات السوية في ظل تصريحات شبه مؤكدة نسب لوزارة المالية السعودية حول عودة البدلات للصرف نع مرتب شهر شعبان 1438 .

الجهات الرسمية لم تشر حتى اليوم بتصريحات رسمة حول تقديم راتب شهر شعبان 1438 هجرياً، ووفق المواعيد القررة لصرف رواتب العاملين والموظفين بالمملكة وفق تقويم الأبراج الشمسية، فإن موعد صرف راتب برج الجوزاء سيوافق يوم الجمعة المقبل 30 من شهر شعبان 1438 ، 26 من شهر مايو.

يجدر الإشارة للتصريحات الرسمية التي واكبت التعديل على مواعيد صرف الرواتب بالأبراج الشمسة، انه في حالة توافق يوم صرف الرواتب مع يوم الجمعة، فيتم التبكير أو تقديم موعد صرف الرواتب لمدة يوم حيث إذا صادف صرف الرواتب يوم السبت فيتم تأخيرها ليوم الأحد .

إعادة البدلات وحقيقة تقديم راتب شهر شعبان 1438

نسبت تصريحات لوزارة المالية نوهت فيها عن عن إمكانية عودة البدلات خلال شهر شعبان الحالي لتصرف مع رواتب الموظفين، وذلك تنفيذا لما جاء بالأمر الملكي السامي الذي ألزم الجهات المعنية بإعادة كافة البدلات والمكافآت وأيضا المزايا المالية للمدنين والعسكريين .

ووفق التوضيحات التي موهت عنها وزارة المالية للوسائل الإعلامية المختلفة والتي جاء بعضها على لسان وزير المالية محمد بت عبد الله الجدعان، وزارة المالية بالتنسيق مع الجعات الحكومية الأخري تعمل على صرف الرواتب والمكافآت والبدلات المالية براتب برج الجوزاء أو راتب شهر شعبان الحالي.

تحديث : اليوم ينتظر الكثيرون صور أوامر الدفع من وزارة المالية لصرف راتب شهر شعبان والمقرر له 30-8-1438 ، رغم المناشدات التي وجهت للمسئولية بضرورة تقديم راتب شهر شعبان، وأشارت مصادر مطلعة بالصحة لصرف الرواتب اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.