التخطي إلى المحتوى

استعلام عن نتائج الطلاب برقم الهويه والسجل المدني  ، يقوم الآلاف من طلاب وطلبات بكافة المراحل التعليمية المختلفة داخل الأراضي الحجازية بالمملكة العربية السعودية، بالدخول على الموقع الرسمي لنظام نور الإلكتروني الموحد، لاستخراج نتائج المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية .

حيث  يمكن للجميع أولياء الأمور أو الطلاب الدخول على برنامج نور وذلك عن طريق كتابة اسم المستخدم ثم كتابة كلمة السر، ثم كتابة رقم رمز التحقق، وأخيراً اضغط على أيقونة دخول، بعد ذلك اتبع الخطوات لمعرفة درجات الطالب مفصلة، كما أحضرنا لكم مقطع فيديو يشرح الخطوات بالتفصيل، لذا عليكم مشاهدة الفيديو للحصول على نتائج الطلاب.

استعلام عن نتائج الطلاب برقم الهويه والسجل المدني

رفقنا  لكم صورة التي موجودة أعلاه، والتي توضح بالخطوات استخراج نتائج الطلاب من خلال موقع نظام نور المركزي، أذا حدثت أي مشكلة أمام أحد الطالب أو ولي الأمر، أثناء معرفة النتائج، يمكننا مساعدتكم لحل المشكلة، وذلك عن طريق ترك الأسئلة لمن يريد الاستفسار بخصوص موقع نور الإلكتروني، وسوف نقوم بالرد على الفور بمشيئة الله تعالي.

نتائج الطلاب موقع نظام نور الإلكتروني

يمكن الآن الاستعلام عن نتائج الطلاب عبر موقع نور الإلكتروني، وذلك عن طريق الدخول على الرابط التالي الاستعلام عن نتائج طلاب الابتدائية والمتوسطة والثانوية بالسجل المدني ورقم الهوية ، عبر نظام نور EduWave .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.