تعرفي على أرخص كنز تجميلي.. كيرياتين أقماع الكوسة التي كنا نتخلص منها وأصبحت الترند الأول لجمال الشعر

تعرفي على أرخص كنز تجميلي.. كيرياتين أقماع الكوسة التي كنا نتخلص منها وأصبحت الترند الأول لجمال الشعر

تعرفي على أرخص كنز تجميلي من الكوسة، هناك كنز كبير يمكن أن يكون لدينا ولا نعيره أي اهتمام برغم تقديمه للعديد من الخدمات المختلفة وهو أقماع الكوسة، حيث تعتبر الكوسة واحدة من الخضراوات اللذيذة والمفضلة لدى الكثيرين، كما هناك من يحبها بشكل كبير بسبب أنها تحتوي على فيتامينات وعناصر غذائية مميزة بجانب السعر الذي يعتبر بسيط للغاية، ولكن بماذا يستخدم هذا الكنز دعونا نتعرف على كل شيء بداخل موضوعنا.

طرق ممتازة لتخزين الخضروات والفواكه.. ستكون متوفرة طوال العام بأمان تام

كنز في بيتك داخل أقماع الكوسة

تتواجد حولنا العديد من الأشياء التي يمكن أن تقدم لنا فائدة كاملة ولا نعلم عنها أي شيء كان، الكوسة من هذه الكنوز التي توفر لنا العديد من الأموال التي ندفعها لصالونات بجانب أنها واحدة من الخضراوات التي يمكن أن ننفذ بها المحشي وكذلك الخضار اللذيذ أو وصفة يتواجد بها الكوسة، أو يمكن أن نستخدمها في فرد الشعر وتكوين وصفات كثيرة منها، يمكنكم متابعتنا للتعرف عليها.

فوائد أقماع الكوسة لفرد الشعر

واحدة من أهم المكونات التي يمكن أن تفيد الشعر كثيراً وتقوم بفرده هي أقماع الكوسة، حيث تحتوي على المزيد من الفيتامينات والبروتينات، لنتعرف عليه هكذا:

  1. علينا أولا القيام بغسل هذه الأقماع بشكل جيد من أية آثار بها ومن ثم غليها في الماء بالداخل على النار.
  2. بعد أن يتم غليه نتركه جانباً لكي يبرد كثيراً ويمكن القيام بتنفيذ الوصفة دون عائق ما.
  3. نأتي بالخلاط الكهربائي لوضع الخليط الذي قمنا بغليه على النار مع ربع كوب من زيت الزيتون ومن ثم خلطهم بشكل جيد مع بعضهم.
  4. نأتي بالشعر لتوزيع هذا الخليط عليه بشكل متساوي على جميع أجزائه من أعلى إلى أسفل ونتركه لعدة ساعات ومن ثم نقوم بغسله وشطفه بشكل جيد لنلاحظ النتيجة الفعالة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *