إمكان للتمويل الراجحي تعرف علي اهم الشروط وابسط طريقة للتسجيل وطلب التمويل

عايز تمويل سريع وبدون أي تعقيدات . الان سوف نتعرف سويا عبر موقعنا موقع ثقفني عن تمويل إمكان الراجحي . وأنه من الطبيعي جدا أن تعلم مدي حجم مصرف الراجحي السعودي . وكذلك ما يقوم بتوفيره  لكافة أبناء الوطن السعودي من مجموعات مختلفة ومتنوعة من القروض . وكذلك عمليات التمويل والتي من ضمن تلك التمويلات ؛ والتي سوف نتعرف عليه سويا هو تمويل إمكان الراجحي . والذي يقوم الكثير من المواطنين السعوديين داخل المملكة العربية السعودية ؛ وعبر محركات البحث وكذلك كافة مواقع التواصل الاجتماعي . لما يمتاز به من حيث السهولة والسرعة والثقة التي يتمتع بها بنك الراجحي وشركة امكان . حيث يمكنك الحصول على هذا التمويل بدون الحاجة الى أن يتواجد معك كفيل . وكذلك بدون ما أن يتم تحويل راتب المتقدم للحصول على تمويل إمكان الراجحي . يجب أن تعلم أن تمويل إمكان يقدم لكافة المواطنين السعوديين . وأنه للعلم والمعرفة يمكنك أن كنت عميلا لدى بنك الراجحي أن تقوم بتقديم الطلب الخاص بك للحصول على التمويل من خلال تطبيق إمكان . وذلك بعد أن تقوم بقراءة كافة الشروط الخاصة بك جيدا والتي يجب أن تتوافر لديك لكي تتمكن من الحصول على تمويلك . وكذلك أيضا الموافقة على كافة الأحكام الخاصة بتمويل إمكان . ونعلم جيدا أن كافة التمويلات المقدمة من بنك الراجحي تتبع في جميع عمليات التمويلات الخاصة بها أحكام الشريعة الإسلامية وتتفق معها تماما . وان الهدف الاساسي من هذا التمويل هو العمل على مساعدة كافة المواطنين داخل المملكة العربية السعودية وكذلك المقيمين على الأراضي السعودية في حالة احتياجاتهم المالية. لذا سوف نتعرف سويا على ماهية الشروط التي يجب توافر للحصول على تمويل إمكان وكذلك طريقة التسجيل وتقديم الطلب . وهي كالتالي :

 طريقة التسجيل وتقديم الطلب الخاص بتمويل إمكان الراجحي

  1. اولا / يمكن للمتقدم على طلب التمويل أن يقوم بتقديم الطلب من خلال الموقع الرسمي الخاص مصرف الراجحي . و كذلك من خلال تطبيق إمكان على الجوال.
  2.  ثانيا / قم بالبدء بتسجيل الدخول على أي منهما  .
  3. ثالثا/  لابد على مقدم الطلب على هذا التمويل البدء بكتابة كافة البيانات الخاصة بك صحيحة بدون أي أخطاء  والتي من ضمنها اسمك، رقم الهاتف الخاص بك ، رقم الهوية الوطنية الخاصة بك .
  4. رابعا / وعقب تسجيل تلك البيانات قم برفع تلك المستندات التي تثبت بها من خلالها حاجتك للتمويل.
  5. خامسا / كل ماعليك فعله الآن هو أن تنتظر قليلا وذلك لحين مراجعة البيانات الخاصة بك وكذلك الحصول على الموافقة . ومن ثم  قم بتحديد مبلغ التمويل الذي ترغب به  . والمميز أيضا اختيار المتقدم لفترة السداد المناسبة له .
  6. سادسا / وللعلم والاحاطة لكافة المتقدمين على تمويل إمكان أن التمويل يبدأ من 2000 ريال سعودي والذي يصل حتى 50 ألف ريال سعودي .

ماهية الشروط التي يجب توافر للحصول على تمويل إمكان الراجحي

  •  أولا : يجب أن يكون المتقدم الذي يرغب في الحصول على تمويل إمكان الراجحي أن يكون حاملا لجنسية المملكة العربية السعودية.
  • ثانيا : أن يكون المتقدم على طلب التمويل كامل الاهلية بحيث لا يقل عمره عن 25 عام حتي  60 عام.
  • ثالثا : لابد أن يكون للمتقدم على ذلك التمويل راتب شهري لا يقل عن 5000 ريال سعودي.
  • رابعا : يجب أن يقوم بتقديم سجل ائتماني جديد للمتقدم.
  • خامسا : كذلك يجب أن  يكون المتقدم الراغب في الحصول على هذا  التمويل شاغلا بإحدى القطاعات داخل المملكة العربية السعودية  القطاع الخاص أو القطاع الحكومي أو متقاعد.
  •  سادسا : وللعلم أن مدة السداد التي تم تحديدها لهذا التمويل يصل إلى 24 شهر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *