لن تتخيلي سحر كريم بانثينول لتفتيح البشرة وإزالة البقع وترطيب الجلد

لن تتخيلي سحر كريم بانثينول لتفتيح البشرة وإزالة البقع وترطيب الجلد

نقدم لكم اليوم عبر موقع ثقفني نيوز سحر مفعول استخدام كريم بانثينول من أجل تفتيح البشرة والتخلص من الاسمرار ،وذلك نتيجة تعرضها للعديد من العوامل التي تؤثر عليها بشكل سلبي وتجعلها مجهدة، مما يؤثر على نفسية المرأة، ولذلك ننصحك اليوم بتجهيز وصفة كريم بانثينول لتبييض الوجه وجعله أكثر نضارة وحيوية ونشاط، وفيما يلي في هذا التقرير نستعرض مزيد من التفاصيل والمعلومات.

كريم بانثينول لتفتيح البشرة

أكدت العديد من المصادر الطبية أن كريم بانثينول له أهمية كبيرة في تنظيف وتنعيم البشرة والتخلص من الأوساخ بدون التأثير على صحة الجلد مباشرة، كما يعمل علي تفتيح البشرة وجعل الجلد أكثر نضارة مع المحافظة علي صحة خلايا البشرة، والعمل علي تخفيف البقع الداكنة والتغيرات التي تحدث في لون الوجه بسبب التعرض لأشعة الشمس الضارة، مما يساعد وبشكل عام في جعل لون البشرة ثابت وتفتيح الوجه بشكل آمن بدون أي مواد ضارة، وفي النهاية يؤدي إلي جعل الوجه والبشرة تبدو أصغر بسنوات وشبابية أكثر.

استخدام كريم بانثينول لتفتيح البشرة

ولأن العديد من الفتيات ترغب في جعل بشرتها أكثر النضارة وفاتحة ناصعة البياض، فإن استخدام كريم بانثينول هو الحل الأمثل، حيث يعطى البشرة النضارة والاشراق التي ترغب بها كل فتاة ،والحفاظ على حيوية البشرة وبدون أي أضرار جانبية، ويساعد الكريم بشكل عام في ترطيب البشرة والتخلص من التشققات الجلدية وجعلها ناعمة مثل الحرير.

معجزة كريم البانثينول والنشا: لتبييض البشرة لن تتخيلي نتائجها 2022
سحر كريم بانثينول لتفتيح البشرة والتخلص من الاسمرار والبقع الداكنة

تفتيح البشرة والتخلص من البقع الداكنة

  • في البداية نقوم بغسل الوجه جيداً وتجفيفه من الماء لوضع الكريم علي بشرة نظيفة.
  • نبدأ في وضع كريم بانثينول مع بعض اللبن المجفف والنشا، مع التقليب.
  • يمكن إضافة بعض زيت الزيتون على الخلطة للحصول على قوام متجانس كريمي.
  • يوضع في المنطقة المراد تفتيحها لمدة ساعة كاملة.
  • يغسل الوجه بالماء الفاتر وينصح بتكرار الوصفة مرتين أسبوعيا للحصول على أفضل النتائج.

كريم بانثينول للبشرة والشعر

يذكر أيضاً أن هناك العديد من الفوائد التي تستطيعي الحصول عليها مباشرة عند استخدام بانثينول، والحصول على أفضل نتائج وفي فترة قصيرة جداً،وغير مقتصر عمله علي البشرة فقط بل يصل فوائده إلي الشعر، أهمها يعمل علي علاج التشقق والجلد الجاف، بجانب علاج حروق الشمس وتخفيف الألم.

علاج الشعر التالف باستخدام كريم بانثينول

وأكدت العديد من الدراسات العلمية أن كريم بانثينول الطبي يمكن استخدامه في علاج الشعر التالف والباهت والخشن، وذلك لعمله القوي في تنعيم الشعر وتقوية جذوره واطرافه، كما يعمل علي فرد الشعر بطريقة طبيعية مضمونة وسريعة، بدون الحاجة للجوء إلي المواد الكيميائية الضارة التي تعمل علي تساقط الشعر.

وفي سياق متصل يذكر أن سعر كريم بانثينول الطبي يتراوح سعره في مصر ما بين 10 – 20 جنيهاً مصرياً، وبذلك يناسب جميع الفئات المختلفة، ويعتبر من الكريمات واسعة الاستخدام حيث يمكن استخدامه في التفتيح أو في الترطيب العميق للبشرة والعناية بالشعر الجاف والمجعد، بالعديد من الطرق المختلفة مقارنة مع الكريمات الطبية الأخري الموجودة حالياً.

ترطيب البشرة باستخدام بانثينول

‏يمكن أن يساعد كريم بانثينول في تهدئة الجلد من خلال استخدام لتخفيف وتهدئة الحكه، كما يعمل على تحسين مظهر الجلد من خلال عمله في تقليل ظهور الخطوط والتجاعيد، وتحسين ملمسه وجعله اكثر نعومة، ويجهل الكثير من الناس أن كريم بانثينول يمكن أن يعمل على تحسين مظهر الأظافر، من خلال ترطيبها وتقويتها وغيرها من الفوائد التي لا تعد ولا تحصى.

‏وختاما نكون قد وضحنا لكم من خلال موقع ثقفني نيوز الإخبارية كافة التفاصيل استخدام كريم بانثينول الطبي هو الذي يمكن الحصول عليها من الصيدليات في جميع أنحاء الجمهورية، والاستمتاع به وبفوائده الكثيرة في علاج الشعر التالف والمجهد والجلد الخشن وتحسين مظهر الأظافر، وفي نفس السياق في حال وجود اي استفسار يرجي كتابته فئ التعليقات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *