اقوى العروض الرمضانية من مجلة العثيم

اقوى العروض الرمضانية من مجلة العثيم

عروض ماركت العثيم، مع اقتراب شهر رمضان الكريم، تحتاج ربة المنزل إلى تجهيز العديد من الاحتياجات من مأكولات ومشروبات بأسعار مناسبة حتى يمكنها إعداد وجبات الإفطار والسحور الشهية، لذلك فهي تبحث عن أفضل العروض التي تقدمها الأسواق المختلفة للاختيار من بينها، لذلك فقد بحثنا لك عن أفضل عروض ماركت العثيم، التي يمكن الاستفادة بها خلال الفترة الحالية، وشراء كل ما تحتاجين له بأفضل طريقة وبأقل الأسعار.

عروض العثيم الأسبوعية

يقدم سوبر ماركت العثيم العديد من العروض الأسبوعية على مجموعة متنوعة من المنتجات المختلفة، ويستمر العرض الحالي حتى يوم 29 مارس 2022، ويضم خصومات على المأكولات والمشروبات وأدوات المطبخ والمنظفات والعديد والعديد من الأشياء.

من ضمن العروض المميزة، عرض التمور والذي يتوفر منه العديد من الأنواع مثل تمور النخيل وتمارا والأصيل جالاكسي وأمل الخير وثمر الأصيل وخضري وخلاص الاحساء ، ويوجد خصومات على جميع العبوات وتبدأ الأسعار من 6 ريالات فقط

يقدم العثيم أيضًا خصومات مميزة على أنواع الحلويات والمكسرات المختلفة، التي نحتاجها لإعداد أطباق الحلويات في رمضان، ويوفر الزبيب بسعر 13.50 ريالا للكيلو، واللوز بسعر32.95 ريالا للكيلو، والقطائف الجاهزة للقلي بسعر 7.50 ريالات فقط.

 

أفضل عروض شهر رمضان بأسواق العثيم

يعد شراء تجهيزات شهر رمضان من أسواق العثيم هي أفضل اختيار، حيث يتوفر خلال الفترة الحالية مجموعة مميزة من العروض على اللحوم والدواجن والبقوليات وكافة المستلزمات التي ستحتاجين إليها خلال الشهر الكريم.

  • ومن أفضل العروض المقدمة هي العروض على الأرز، ويتوفر العديد من الأنواع مثل هالا الذي يوجد بسعر49.95 ريالا لوزن ال10 كيلوات جرام، كما يوفر خصم على أرز فيكتور 25.95 ريال سعر 5 كجم بدلاً من 35.95 ريالا وذلك لفترة محدودة.
  • توجد عروض وتخفيضات على جميع أنواع الزيوت والسمن بداخل أسواق العثيم، فيمكن الاستفادة من عرض التخفيض على زيت زيتون السوسن والحصول على عبوتين بسعر 21.95 ريالا بدلاً من 36.95 ريالا، ويمكن الحصول على سمن نباتي مازولا بسعر 17.95 ريالا بدلًا من 21.95 ريال.
  • يوفر ماركت العثيم العديد من طرق الشراء والدفع، فيمكن التسوق عن طريق الموقع الإلكتروني أو تحميل التطبيق من على المتجر الخاص بك للاستفادة من كل العروض والخصومات المتاحة حَالِيًّا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *