سيارة اقساط بدون دفعة اولى وأحدث الفئات في السوق

سيارة اقساط بدون دفعة اولى وأحدث الفئات في السوق

هل تبحث عن سيارة اقساط بدون دفعة اولى في السعودية؟ فقد تعددت شركات تمويل السيارات أو البنوك التي توفر سيارات تقسيط بدون دفعة أولى للمواطنين، وذلك في ضوء التطوير والحداثة والبحث عن عملاء جُدد مما يؤدي إلى الريادة، فغن كنت لا ترغب في التواصل مع شركة تقسيط سيارات بدون دفعة اولى فسوف نوفر لكم شروط سيارة بدون مقدم وكذلك أبرز عروض سيارات اقساط بدون دفعة اولى 1443.

سيارة اقساط بدون دفعة اولى

على حسب نوع السيارة يمكن تحديد هل هناك عروض سيارة اقساط بدون دفعة اولى أم لا في السعودية من خلال البنك الأهلي، إذ اشترك البنك مع مجموعة من الشركات المتخصصة في بيع السيارات المستعملة والسيارات الحديثة التي لم تستعمل بعد وقدم عروض عديدة.

فمثلًا تعاون مع عبداللطيف جميل لتقديم عروض تقسيط سيارات تويوتا مع تعاون مع أكثر من جهة متخصصة في بيع سيارات هيونداي بالتقسيط بدون دفعة أولى بشرط تحويل الدخل الشهري إلى البنك الأهلي للقبول في العروض.

طريقة تقسيط سيارات تويوتا بدون دفعة أولى

يمكن الحصول على سيارات تويوتا بدون دفعة أولى من خلال البنك الأهلي ولكن هناك أنواع مختلفة من سيارات تويوتا متوفرة حاليًا ولكل سيارة شروط وضوابط، فينبغي زيارة موقع البنك من أجل معرفة كافة الشروط والتعرف على خطوات التقديم.

تقسيط سيارات هيونداي بدون دفعة أولى

شارك المجدوعي في تقديم سيارات هيونداي بدون دفعة أولى لمختلف الفئات بضابط تحويل الراتب إلى البنك الأهلي أيضًا، ومن أبز العروض:

  • تمويل الأهلي التأجيري يسمح بالحصول على سيارة هيونداي إلنترا الجديدة بدون الدفعة الأولى ولكن بعد تحويل الدخل، ودفع أقساط 1136 ريال سعودي.
  • كما يمكن الحصول على سيارة من خلال البنك بدون دفعة أولى وخصوصًا سيارة هيونداي أزيرا، ولكن القسط الشهري الذي حدده البنك هو 1793 ريال سعودي، والدفعة الأخيرة قيمتها 40%.

عروض تقسيط مازدا CX-9 بدون مقدم

ويمكن تقسيط مازدا CX-9 عن طريق البنك الأهلي السعودي بقسط شهري 1717 ريال سعودي، بدون الحاجة إلى تقديم المقدم إلى البنك، أما عن الرسوم الإدارية فهي 1%، وننصح بضرورة المتابعة مع البنك للتعرف على موعد انتهاء العروض.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *