مقشر القهوة الرهيب لتفتيح وتقشير الركب والأكواع وإزالة البقع والسواد حتي لو لون الفحم

مقشر القهوة الرهيب لتفتيح وتقشير الركب والأكواع وإزالة البقع والسواد حتي لو لون الفحم

تبييض الركب والكوع حلم تسعى كل فتاة إلى تحقيقه وترغب في تفتيحهم بكل سهولة وبدون ترك أي آثار سلبية عليهم فمن المعروف أن هذه المناطق تكون باللون الأسود الغامق، وغير ذلك فهي يكون الملمس بها خشن وذلك نتيجة تراكم خلايا الجلد الميتة عليهم بشكل كثير جدا وملحوظ وأن الجلد في منطقة الركب والأكواع يكون سميك، لذلك لابد من تقشير وتنظيف هذه المناطق حتى نتخلص تماما من خلايا الجلد الميتة وتكون ناعمة وتظهر باللون الأبيض الفاتح الذي ترغب في الحصول عليه الكثير من السيدات، حيث أن الإسمرار الذي يوجد بهم يجعلها تشعر بالخجل وعدم الثقة في نفسها وأيضا يجعلها لا تستطيع أن ترتدي الملابس القصيرة.

تظهر بعض من البقع الداكنة السوداء على الركبتين هذا يشكل انزعاج لجميع السيدات والفتيات، فمن الممكن تحضير وصفه سهله داخل المنزل تعمل على تبييض وتفتيح الركب بسهولة بدون اى آلام ولا مجهود فهى وصفة مجربة ومضمونة نالت إعجاب الكثير منا فهى تعالج التشققات الجلدية وتزيل الخطوط الغامقه الرفيعة بفاعلية كبيرة .

تتميز الوصفة الطبيعية المكونة من القهوه بأنها تعطى نتيجة فوريه لتقشير الجلد الميت والقشور السوداء من على الركب بشكل كبير وجعلها ناعمه الملمس ونظيفة عالطول كما أنها تساعد على معالجة التشققات الجلدية وتزيل الخطوط السمراء التى تتواجد على الركب، فالقهوه هى من الأشياء الطبيعيه الامنه التى تساعد على تبييض فعال من اول استعمال .

مكونات وصفة القهوة لتبييض الركب والكوع

تحتاج أغلبية الفتيات إلى إستخدام بعض المنتجات أو الخلطات الطبيعية التي يكون لها القدرة في تفتيح بعض مناطق الجسم ومن ضمنها هي منطقة الأكواع والركب، وأن السواد الذي يوجد في هذه المناطق يجعل الفتاة تشعر بعدم الثقة في نفسها أو قد تشعر بالخجل ولكن الذي يعمل على ذلك بشكل سريع هو إستعمال الخلطات الطبيعية.

  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من القهوة سريعة الذوبان.
  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من السكر.
  • ملعقة واحدة صغيرة الحجم من زيت الزيتون.
  • نصف ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند.

طريقة عمل وصفة القهوة لتبييض الركب والكوع

  • قومي بتحضير طبق مناسب ونضع به ملعقة واحدة كبيرة الحجم من القهوة سريعة الذوبان ثم نضيف ملعقة واحدة كبيرة الحجم من السكر.
  • وبعد ذلك نقوم بوضع ملعقة واحدة صغيرة الحجم من زيت الزيتون ويتم إضافة نصف ملعقة كبيرة الحجم من زيت جوز الهند.
  • ويتم خلط جميع المكونات مع بعضها ونقوم بغسل الركب والأكواع بإستخدام الماء الدافئ ونضع مباشرة هذه الخلطة ونتركها لمدة خمسة وعشرون دقيقة.
  • وقومي بالفرك عليهم للتخلص من هذه الخلطة ثم يتم غسلهم بالماء الفاتر وتكرر وصفة القهوة مرة واحدة في الإسبوع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *