خصم مذهل على سعر اكس تريل اس 2022 ضمن عروض نيسان بترومين

خصم مذهل على سعر اكس تريل اس 2022 ضمن عروض نيسان بترومين

خصم مذهل على سعر اكس تريل اس 2022 ضمن عروض نيسان بترومين، نقدم لكم اليوم العروض المميزة التي توفرت في بداية شهر رمضان المبارك، حيث أعلنت نيسان بترومين السعودية عن انخفاض سعر اكستريل 7 ركاب دفع ثنائي الجديدة، وذلك في خصم مميز يصل إلى 12 بالمائة من السعر الرسمي. تجمع اكس تريل 2022 بين كونها سيارة إقتصادية من الطراز الأول بحيث تمشيك مسافة 15.7 كيلومتر لكل لتر، بالإضافة إلى كونها سيارة عائلية مميزة تناسب السير في الطرق الوعرة. نتناول اليوم من خلال موضوعنا أبرز مواصفات اكس تريل اس موديل 2022، كما نكشف لكم عن عرض نيسان بترومين المميز بمناسبة تخفيضات شهر رمضان.

سعر نيسان اكس تريل اس موديل 2022

تتميز السيارة بمحرك رباعي الإسطوانات 2500 سي سي بقوة 169 حصان، القير أوتوماتيك cvt والسيارة تعمل بنظام الدفع الأمامي. تتوفر نيسيان اكس تريل اس موديل 2022 العائلية الآن بسعر 82 ألف و866 ريال بدلا من 93 ألف و899 ريال ضمن تخفيضات السيارات نيسان بترومين، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة والخصم يصل إلى حوالي 12% ويتجاوز 11 ألف ريال سعودي.

سعر نيسان 2022 بالسعودية
اكستريل 7 ركاب 2022

تتميز السيارة صاحبة السبع مقاعد بجنوط مقاس 17 إنش، أضواء نهارية، مصابيح LED، مرايا جانبية للأبواب مع إشارة إلتفاف، مرايا الباب إلكترونية، مصابيح أمامية هالوجين لسيارة نيسان اكس تريل موديل S 2022 الإقتصادية العائلية، ضوء يعمل كمؤشر لاستخدام الفرامل، مزيل الضباب للنافذة الخلفية، المصابيح الخلفية LED و مصابيح أمامية يدوية، نوافد كهربائية أمامية وخلفية، ممسحة خلفية وكابح سقف، كما تتميز بكافة مواصفات الأمان نظام حماية من السرقة، مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، فرامل مانعة للانغلاق، التحكم في الثبات، التحكم في الانزلاق، وسائد هوائية، تقنية دعم المكابح ونظام المساعدة في المرتفعات.

عروض نيسان بترومين 2022
نيسان إكس تريل اس 2022

مزايا اكستريل اس 7 ركاب 2022

تتميز السيارة بمقاعد في الصف الثالث، كافة مزايا التكنولوجيا اتصال يو اس بي، مشغل سي دي، مدخل AUX، اتصال بالبلوتوث، نظام آمان و4 مكبرات الصوت، تتميز كذلك بمقاعد مخمل، نظام تثبيت السرعة، فتح السيارة بالريموت، أقفال آلية للأبواب، نوافذ كهربائية، تحكم من خلال المقود في مثبت السرعة، الأوامر الصوتية والبلوتوث ومكيف يدوي، منافذ الطاقة، مقود كهربائي، فتحات مكيف خلفية، مماسك أكواب خلفية وإمكانية ضبط المقعد يدوي لسيارة نيسان اكس تريل S 2022 الإقتصادية العائلية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *