خطوات الحصول على شفاه مرسومة بدون استخدام بوتكس 

خطوات الحصول على شفاه مرسومة بدون استخدام بوتكس 

خطوات الحصول على شفاه مرسومة بدون استخدام بوتكس تهتم الكثير من الفتيات بمظهرها الخارجي حتى تصبح جميلة طوال الوقت وبالتالي تبحث الكثير من الفتيات في الحصول على شفاه مميزة وجذابة وبالتالي يمكنك أن تقومي باختيار شكل الشفاء المفضل لديك حتى تصبحين المميزة ويوجد العديد من الطرق التي تساعدك في الحصول على شفاه مميزة وسوف نوضح لك كافة التفاصيل من خلال السطور القادمة.

خطوات الحصول على شفاه مثالية وجذابة

ترطيب الشفاه بالكريم

ينبغي عليك أن تقومي باختيار مرطب شفاه مناسب ويتم وضعه على الشفاه لمدة ثلاث دقائق وذلك إذا كانت الشفاه غير جاف أما إذا كانت جافة يجب استخدامها بشكل دائم واستخدام مقشر مناسب للتخلص من الجلد الميت والتقشير الموجود على الشفاه ويمكنك استخدام قلم تحديد الشفاه يجعلها أكثر وضوحا وبروزا.

طرق تبطين الشفاه

ينبغي عليك أن تقومي بتبطين الشفة العلوية حتى تتمكني من الحصول على زوايا متوازي متساوية ويمكن أيضا أن تقوم بتحديد الشفة الأسفل وذلك يكون على حسب التوازن الموجود بينهم ولكن ينبغي عليك التأكد من التوازن الذي تريد الحصول عليه حتى لا تتسبب في تبطين الشفاه ولا تخرجي خارج خط الشفاه.

وضع أحمر شفاه

بعد أن تقومي بالانتهاء من عملية تبطين بشكل صحيح ينبغي عليك أن تقومي بوضع أحمر شفاه مناسب ويكون باستخدام فرشاة فيها بدون الخروج عن التحديد نهائياً حتى تظهر بشكل مميز وجميل.

طرق تصحيح العيوب

بعد الانتهاء من وضع أحمر الشفاه بشكل صحيح وعدم الخروج عن تحديد الشفاه يجب تصحيح أي خطأ موجود أمامك من خلال استخدام فرشاة صغيرة حتى تتمكني من استخدام الكونسيلر بشكل صحيح لكي تتمكن من تصحيح هذه الحواف حتى تصبح مميزة وجميل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *