القضاء على الصراصير وبيضها الصغير من منزلك بدون مبيدات خلال يومين

القضاء على الصراصير وبيضها الصغير من منزلك بدون مبيدات خلال يومين

مع اقتراب فصل الصيف، سينتهي البيات الشتوي الذي تقوم به في كل شتاء، وتعد مشكلة الصراصير من المشاكل التي تنفر سكان المنزل منه، لما قد تنقله من أمراض وجراثيم، ومن خلال المقال التالي سنعرض لكم آمن الطرق في التخلص من الحشرات والصراصير وبيضها.

طرق القضاء على الصراصير

  • التخلص من مصادر الطعام: التخلص من مصادر الطعام إما برميها في القمامة، أو من خلال حفظها في الثلاجة أو الفريزر، وعدم ترك الأطعمة على الطاولة أوأي سطح في المنزل، كما أنه من الأفضل تنظيف الأواني قبل النوم لتجنب ظهورهم.
    التواصل مع شركة مكافحة الحشرات
  • في حال استمرار مشكلة وجود الحشرات والزواحف، يمكن الاتصال بأحد الشركات الموثوقة والتي تعمل في مكافحة الحشرات والتخلص منها، والشركات منتشرة في كافة أنحاء جمهورية مصر العربية وفي محافظتها.
  • استخدام ورق الغار: يدعى في بعض المجتمعات باسم دواء الصراصير، فالحشرات تنفر من رائحته الفذة، ويعتبر أقوى الحلول وأكثرها فاعلية عن طريق، نثر الأوراق على مداخل ومخارج المنزل، ودخله في الغرف.
  • استخدام الزيوت العطرية: تكره كافة الحشرات الزواحف رائحة العطور، وبالتالي يمكن استخدام ك نوع من المبيدات الحشرية، والأفضل استخدام مزيج من الزيوت العطرية ويمكن أن تكون الآتي:
  • زيت اكليل الجبل.
  • زيت الارز.
  • وضعهم على مداخل ومخارج المنزل لطرد الصراصير.

استخدام المياه والصابون

وضع بضع قطرات من الصابون السائل في مناطق معينة في المنزل يساعد في التخلص من الصراصير بشكل مباشر، وهو من الحلول المثبت فعاليتها في مكافحة الحشرات بصورة آمنة.

استخدام السكر وحمض البوريك

خلط حمض البوريك مع السكر، يجذب الصراصير يساعد في طرد الصراصير بشكل كبير، ويتم ذلك من خلال خلط المكونين جيدًا ثم وضعه في مختلف الشقوق والمداخل والمخارج من أجل طرد الصراصير والحشرات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *