وصفة سحرية لعلاج البرد وطرد البلغم في ساعة واحدة فقط والنتيجة سحرية من اول استخدام

وصفة سحرية لعلاج البرد وطرد البلغم في ساعة واحدة فقط والنتيجة سحرية من اول استخدام

تزداد نزلات البرد في فصل الشتاء خاصة مع ظهور فيروس كورونا، والبلغم الذي يؤدي صعوبة في التنفس، و تشعر بالإزعاج من البلغم، وكثرة تناول الأدوية يؤثر على سلامة الكلى، خاصا مع رجوع موجة البرد في الأيام الأخيرة زادت نزلات البرد عند الكبار والصغار، مما جعل الكثير يبحث عن اعشاب تخلصنا من البلغم، حيث عند تناول الأدوية تحتاج من اسبوع الى اسبوعين ويزاد الأمر انزعاج بالكحة، حيث يوجد بالاعشاب مضادات أكسدة عالية وتعمل على إذابة البلغم بصورة سريعة.

وصفات لها مفعول سحري للتخلص من البلغم

هناك مجموعة متنوعة من المشروبات الدافئة تعمل على التخلص من البلغم وتنظيف الصدر بشكل مباشر دون الحاجة إلى كثرة أخذ الأدوية ومن هذه المشروبات:

  • الليمون: من أكثر الحمضيات التي يوجد بها فيتامين سي، وهو غني عن التعريف للتخلص من البرد وتقوية المناعة، يحارب الفيروسات مثل الأنفلونزا.
  • الينسون: من الأعشاب التي ينصح بتناولها طوال فصل الشتاء لما يحتوي عليه من فائدة يعمل على التخلص من البلغم بشكل كبير كما أنه يهدي الأعصاب.
  • مشروب الزنجبيل: من المشروبات التي تعزز المناعة وتحمي الجسم جيدا كما له القدرة على علاج الاحتقان، كما ينصح به في علاج أمراض الجهاز التنفسي.
  • بالإضافة إلى ذلك من أقوى الأعشاب التي تستخدم أيضا ورق الجوافة حيث يتم اخذ اوراق شجر الجوافة وتجفيفها ويتم عليها ويتم تحليتها بالعسل الابيض كما بعد ورق الجوافة مسكن قوي للالتهاب التي تتكون في الحلق.
  • كما أنه  يفضل استخدام هذه المشروبات عدة مرات في الصباح والمساء للحصول على نتايج اسرع، وعند استخدام العسل النحل في التحلية بدلا من السكر وإضافة قطرات الليمون على هذه المشروبات يزيد من قوتها وفعاليتها في طرد البلغم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *