أسعار عروض رمضان العثيم عروض العثيم خصومات ياميش رمضان والتمور

أسعار عروض رمضان العثيم عروض العثيم خصومات ياميش رمضان والتمور

عروض العثيم في رمضان من أشهر العروض والتخفيضات التي تشمل كل انواع المأكولات خاصة مع اقتراب شهر رمضان الكريم حيث يتوفر بالعثيم عروض على اللحوم والدجاج والجبن ومستلزمات التنظيف وكل ما يلزمك فتابعوا معنا عروض العثيم المتجددة على ياميش رمضان والتمور والمكسرات والمعجنات وكافة احتياجات المنزل، العثيم من كبرى المولات المنتشرة خارج سعودية وداخلها في كل أنحاء المملكة ويتجه له كافة العملاء لشراء مستلزماتهم من كل ما يحتاج له.

أسعار عروض رمضان بالعثيم خصومات كبرى

تشمل عروض العثيم أيضا المنافسة القوية بتوفير عروض متجددة فتابعوا معنا كل عروض وتخفيضات العثيم على المأكولات والأجهزة الكهربائية والشاشات والبوتجازات وأجهزة المطبخ المختلفة التي لا غنى عنها وتساعد كل ربة منزل في صنع الأطعمة والكثير من أصناف على مائدة رمضان، فتابعوا معنا عروض رمضان بالعثيم بأسعار مخفضة.

أسعار منتجات رمضان بعروض العثيم

  1. كيلو لحم عجل بلدي بدون عظم متوفرة بالعثيم بسعر 50 ريال سعودي، كيلو لحم عجل بلدي بالعظم بسعر 43 ريال سعودي لعمل كل أنواع مأكولات لحم طازج.
  2. كيلو لحم غنم نوعه روماني لحم بالعظم بسعر 48 ريال سعودي، لحم شياه من نعيمي لحم طازج رائع كيلو لحم شياه بسعر 34 ريال سعودي.
  3. كيلو لحم نعيمي بالعظم لحم طازج بسعر 70 ريال سعودي، لحن غنم موهبة سواكني لحم مبرد مجمد بالعظم بسعر 46 ريال سعودي للكيلو، لحم عجل نوعيه باكستاني لحم مبرد بسعر 30 ريال سعودي للكيلو.
  4. لحم تيس نوعية إثيوبي لحم مبرد بالعظم بسعر 40 ريال سعودي، لحم عجل هندي لحم مبرد مجمد سعر الكيلو 39 ريال سعودي، لحم مكعبات بقري مجمد من توب سائد سعر كيلو 32 ريال سعودي لحم بدون عظم.

أسعار عروض عثيم على أدوات المطبخ والكهربائية

  • مقلاة بطاطس من شركة كولين الكهربائية بسعة 6.5 لتر سعر الحبة الواحدة 250 ريال سعودي، مقلاه شركة هومر الكهربائية سعة داخلية تبلغ 2.6 لتر بسعر 170 ريال سعودي.
  • عجانة من شركة جي في سي لا غنى عنها في كل منزل سريعة واقتصادية عجان بسعر 280 ريال سعودي، خلاط كهربائي مع وعاء متصل من شركة أي تي سي بسعر 90 ريال سعودي.
  • صانع طعام كامل أكثر من قطعة لكافة إستخدام المطبخ من شركة كينوود بسعر 200 ريال سعودي.
  • صانع طعم متعدد الاستخدامات من شركة جيباس عدد أربع قطع في جهاز واحد في عروض العثيم بسعر 119 ريال سعودي، خلاط كهربائي من شركة كينوود يباع مع عدد أثنين مطحنة بسعر 139 ريال سعودي، قطاعة خضار من شركة كينوود بسعر 89 ريال سعودي.
  • عصارة حمضيات وعصائر مختلفة الاستخدامات من شركة كليك أون تكفي لعمل لتر عصير في المرة الواحدة بسعر 89 ريال سعودي.
  • خلاط من شركة فيليبس حديث الصنع مع مطحنة ذات جودة عالية في طحن التوابل والمكسرات متوفر بالعثيم بسعر 99 ريال سعودي.
  • محضر طعام من شركة أي تي سي متعدد الاستخدامات عدد القطع 4 قطع لها احتياجات المطبخ، متوفر بعروض رمضان بالعثيم بسعر 179 ريال سعودي.
  • قطاعة خضار من شركة أي تي سي أيضا قطعة واحدة بسلاحين التقطيع السريع من متوفرة لدى العثيم بسعر 69 ريال سعودي.

عروض العثيم رمضان بالعثيم خصومات ياميش رمضان والتمور

  • تمر شركة النخيل رطب سكري وزن كيلو جرام تمر رطب طري بسعر 13 ريال سعودي، تمر من شركة تمارا نوعه تمر رطب وزن كيلو جرام بسعر 12 ريال سعودي.
  • تمر شركة الأصيل من صقعي تمر فاخر كيس واحد بحجم كيلو جرام بسعر 16 ريال سعودي، تمر إنتاج النخيل خلاص نوعه ذهبي وزن كيلو جرام بسعر 9 ريال سعودي عبوة مضغوطة تمر رطب.
  • عجينة تمر معجون تمر وزن كيلو بسعر 6 ريال سعودي، تمر سكري في عبوة كرتون وزن كيلو جرام بسعر 49 ريال سعودي، تمر شركة صقعي في عبوة من كرتون بسعر 48 ريال سعودي وزن كيلو جرام، تمر جالكسي كرتونة وزن كيلو جرام بسعر 40 ريال سعودي، تمر أمل خير خلاص القصيم وزن كيلو جرام بسعر 12 ريال سعودي، تمر خلاص الإحصاء شركة مكنوز وزن كيلو جرام بسعر 7 ريال سعودي، تمر خصري علبة محكمة الغلق وزن كيلو جرام بسعر 15 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *