متى يتم إيداع الحقيبة المدرسية 1443 من الضمان المطور الجديد

متى يتم إيداع الحقيبة المدرسية 1443 من الضمان المطور الجديد

إيداع الحقيبة المدرسية 1443 من الضمان المطور الجديد. موعد الإيداع الذي تتنظره الكثير من الأسر من متوسطة ومحدودي الدخل.وهي الأسر التي تستفاد من نظام الضمان الاجتماعي والضمان المطور الجديد. ويتم توفيره من قبل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، وسط حرص المملكة العربية السعودية على تشجيع المواطنين مهما بلغ دخلهم على إلحاق أبناءهم بالمدارس وتلقي التعليم المطلوب.ويتساءل الكثيرون الآن عن موعد إيداع الحقيبة المدرسية الأخيرة لهذا العام الدراسي وإليكم التفاصيل.

موعد إيداع الحقيبة المدرسية 1443

يعمل برنامج الحقيبة المدرسية على تقسيم مبلغ الدعم على ثلاث فصول دراسية . وذلك بداية من الفصل الدراسي الأول لهذا العام. وقد أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن نزول الدفعة الثالثة من الحقيبة المدرسية 1443 . خلال أيام قليلة مع الفصل الدراسي الثالث 1443 . وسيتم إيداع الأموال في رصيد ولي الأمر المسجل للضمان وسيتم إرسال رسالة نصية لولي الأمر بإيداع الأموال.

قيمة الحقيبة المدرسية 1443

يتم صرف مبلغ قدره ألف ريال سعودي من قبل الضمان الاجتماعي لولي الأمر . للطلاب من عمر ستة سنوات وحتى ثمانية عشر عام. ويتم تقسيمها على ثلاث فصول دراسية خلال العام الدراسي. ليتمكن ولي الأمر من توفير كافة المتطلبات الدراسية للطلاب قبل بداية كل فصل دراسي . وذلك لجميع المراحل الدراسية ابتدائي ومتوسط وثانوي.

الاستعلام عن الحقيبة المدرسية 1443

يتم الاستعلام عن الحقيبة المدرسية من خلال خطوات بسيطة للغاية لكافة المستفيدين من الضمان الاجتماعي المطور. أو الضمان الاجتماعي، وذلك من خلال الخطوات التالية:

  1. الدخول على موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية
  2. الدخول على الخدمات الإلكترونية
  3. ادخل على الحساب الخاص بك
  4. قم بإدخال رقم البطاقة الوطنية
  5. قم بكتابة كافة البيانات المطلوبة في النفاذ الوطني الموحد
  6. انقر على استعلام عن الدعم

صدر الضمان المطور الجديد 1443 دفعة مارس

صدر اليوم الاثنين الحادي والعشرون من مارس 2022 ، الدفعة الجديدة من معاش الضمان المطور. وذلك  لمن اكتملت طلباتهم في الشهر الحالي وتم التدقيق بها والموافقة على أهليتهم.وتستمر عملية الإيداع النقدي في أرصدة المستفيدين الآن. ويمكن معرفة رقم الضمان الاجتماعي المطور للمستفيد ، عن طريق الدخول على منصة الدعم والحماية الاجتماعية . ومن ثم أختيار حالة الخدمة فيظهر الرقم الخاص بالمستفيد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *