“الأن” رابط الاستعلام عن تكافل وكرامة 2022 بالخطوات برقم الطلب

“الأن” رابط الاستعلام عن تكافل وكرامة 2022 بالخطوات برقم الطلب

رابط الاستعلام عن تكافل وكرامة 2022 لتمكين الأسر الفقيرة وغيرها من المحتاجين للمساعدة سواء قبلوها أم لا، من الحصول على راتب شهري من وزارة التضامن الاجتماعي.

يوفر ثقفني  رابطًا للاستعلام عن التضامن والكرامة في عام 2022، وكذلك إرشادات حول كيفية الاستفسار عن رقم الطلب، كما هو مذكور في موقع وزارة التضامن الاجتماعي.

رابط الاستعلام عن تكافل وكرامة 2022

  • للبدء، يجب على أي شخص مهتم بمعرفة المزيد عن التضامن والكرامة 2022 النقر هنا للوصول إلى المعلومات المقدمة من وزارة التضامن الاجتماعي.
  • للوصول إلى برنامج تكافل وكرامة، اضغط على خيار برنامج التكافل والكرامة.
  • قم بتدوين جميع معلومات مقدم الطلب، بما في ذلك اسمه أو اسمها ورقم الهوية الوطنية والعنوان.
  • يجب على طالب معاش التكافل والكرامة أن يشير إلى مكتب الشؤون الاجتماعية والمحافظة التي يرغب في السكن فيها.
  • عند النقر فوق استفسار، سترى جميع البيانات التي ترغب في الاستعلام عنها.

وبعد ذلك، مع تقديم المستندات المحددة، وأبرزها نسخ من سند الزواج سواء كان الزواج أو الطلاق أو شهادة الوفاة في حالة وفاة الزوج، أو دليل على الانفصال إذا كان لا يعولها أو ينفق عليها، انتقل إلى أقرب مركز اجتماعي الوحدة إلى محل إقامة الشخص الذي يرغب في المشاركة أو التسجيل في التضامن.

إلحاق الصور من بطاقة الرقم لجميع أفراد الأسرة الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا، ونسخ من شهادات الميلاد لجميع أفراد الأسرة الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا، واستمارة “التسجيل في المدرسة” لجميع الأطفال في الأسرة الذين تتراوح أعمارهم بين 6 إلى 18 عامًا، ونسخة من تصريح ولاية للأيتام ونسخة من شهادة حبس لأبناء الأسرى.

معايير القبول في تكافل وكرامة

يتم الاعتراف بمعاش التضامن والكرامة ويتم منحه للمواطنين بناءً على شروط معينة، بما في ذلك أن تكون الأسرة أو الشخص تحت خط الفقر وأن مقدم الطلب لا يحصل على دخل شهري منتظم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *