التسجيل في كلية الملك خالد العسكرية 1438 وتفاصيل التقديم بوزارة الحرس الوطني

التسجيل في كلية الملك خالد العسكرية 1438 وتفاصيل التقديم بوزارة الحرس الوطني

التسجيل في كلية الملك خالد العسكرية بالحرس الوطني 1438 ، حيث قالت الوزارة أنها فتحت القبول والتسجيل على عدد من الوظائف الشاغرة لديها للجامعيين، وذلك ابتداءً من يوم الخميس الموافق 22/8/1438، حتي تنتهي فترة التسجيل في كلية الملك خالد العسكرية في يوم في تمام الساعة 12 ظهراً يوم الأربعاء الموافق 28/8/1438، وسنرفق لكم رابط بوابة القبول والتسجيل في وظائف جامعة الملك خالد العسكرية ، والمزيد من التفاصيل.

التسجيل في كلية الملك خالد العسكرية 1438 ، سيكون من خلال الموقع الرسمي لوزارة الحرس الوطني لخريجي الجامعات ، وفقاً لشروط وضوابط على الراغبين في التقديم اتباعها والعمل بها أثناء إجراء عمليات التسجيلات، ونوهت كلية الملك خالد العسكرية عبر بيان إعلان عن وظائف شاغرة أنه من لم ينطبق عليه الشروط فلن يتم قبول طلبة بالالتحاق بالوظائف المعلنة.

التسجيل في كلية الملك خالد العسكرية

وجاء من شروط التقديم على وظائف كلية الملك خالد العسكرية ، أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ، ويستثنى من نشأ مع والدة خارج المملكة، وأن يكون حاصلاً على شهادات جامعية في تخصصات طب عام ، طب أسنان ، صيدلة ، علاج تنفسي ، أخصائي نفسي- علم نفس، وغيرها من التخصصات التي يمكنكم الاطلاع عليها عبر موقع كلية الملك خالد الإعلان عن وظائف شاغرة.

كما أوضحت وزارة الحرس الوطني أن التسجيل في كلية الملك خالد العسكرية يتطلب اتباع بعض التعليمات أثناء عملية التقديم على وظائف كلية الملك خالد العسكرية ، منها وثيقة التخرج أو إفادة بتوقع تخرجك صادرة من الجامعة، وشهادة الامتياز للتخصصات الصحية، والمزيد من العليمات الأخرى يمكنكم معرفتها من خلال الدخول عبر الرابط المرفق بعاليه.

ويمكن الحصول على السجل الأكاديمي من موقع الجامعة التي تخرج منها، نتمنى للجميع القبول والتسجيل في كلية الملك خالد العسكرية بوزارة الحرس الوطني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *