طريقة عمل ساندوتشات بروتين بديل البيض للأولاد

طريقة عمل ساندوتشات بروتين بديل البيض للأولاد

طريقه عمل سندوتشات بروتين بديل البيض للأولاد تهتم الكثير من الأمهات لتجهيز وجبات غذائية لأولادها قبل الذهاب إلى المدرسة وخاصة التي تحتوي على نسبة كبيرو من البروتين وبجانب العديد من الفيتامينات التي يحتاجها الجسم وبالتالي تبحث عن طريقة إقتصادية تساعدها في إعطاء الطفل البروتين بعد الغاء استخدام البيض والفول الأكلات التقليدية هذا سوف نوضح لكم من خلال السطور القادمة سندوتشات بروتين بديلا للبيض.

طريقه عمل برجر فاصوليا

نقوم بتجهيز الفاصوليا المسلوقة ومفرومة ونضع عليها الكزبرة والملح والفلفل ونقوم بإضافة القليل من عصير الليمون والبقسماط المايونيز.

بعد ذلك يتم فرم الخليط جيداً حتى يصبح ناعم ويتم تشكيله على هيئة أقراص ويتم تحميره  على النار في الزيت أو الزبدة ويتم وضع برغل فاصوليا في الخبز الكيزر واضافة عليه شرائح من الجبن والخس والطماطم بالهناء والشفاء.

طريقه عمل كفتة العدس

في الخطوه الأولى يتم فرم العدس المسلوق مع فول الصويا ثم إضافة البصل وكمون ونقوم بوضع الثوم البودر والبصل البودر ونقوم بإضافة القليل من الدقيق والبكينج باودر والبهارات وتقلب المكونات مع بعضها حتى تصبح وتجانس.

بعد ذلك يتم وضع الفلفل والملح ويتم تشكيل الكفتة على هيئه أقراص أو أصابع ويوضع في صينية مدهونة بقليل من الزيت ويوضع على الوجه قليل من الزيت ويتم وضعها في الفرن حتى تنضج.

طريقه تجهيز اكواب البطاطس البيوريه بالزبادي

نقوم بتجهيز البطاطس البيوريه مع البقدونس ونضع النعناع والملح ونضيف الشطة بكميات قليلة والفلفل الأسود وتقلب المكونات مع بعضها حتى تتجانس.

بعد ذلك نقوم بتشكيله على هيئه أقراص وعمل تجويف في المنتصف وتقوم بإضافة خليط الزبادي والثوم إلى أكواب البطاطس ثم يتم تجهيز مقلاة ووضع فيها الزبدة ونقوم باضافه الشطه ووضعها على الوجه ثم يتم تزيينها بالشبت ويتم تقديمها في الخبز سندوتشات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *