عروض رمضان للسيارات تقسيط هيونداي كريتا 2022 في السعودية بـ400 ريال

عروض رمضان للسيارات تقسيط هيونداي كريتا 2022 في السعودية بـ400 ريال

انطلقت عروض رمضان للسيارات هذا العام 2022 مبكرًا حيث يمكن تقسيط هيونداي كريتا 2022 في السعودية بقسط شهري معقول. والمعروف أن 2022 Hyundai Creta مدمجة ولطيفة تتوفر فيها الكماليات الحديث بسعر مناسب. وسوف تندهش جدًا حين تشاهد العديد من سيارات كريتا 2022 تجوب شوارع دبي المزدحمة. بمقاعدها ذاتية التهوية في الإصدار المتقدم أو حتى بالمواصفات الأساسية في الفئة الأولى تلبي Creta بسهولة شغف الباحثين عن سيارة اقتصادية بسعر معقول.

مواصفات هيونداي كريتا 2022 

يتمثل قلب 2022 Hyundai Creta النابض في محرك رباعي الاسطوانات سعة 1.5 لتر بقوة 115 حصانًا. وتأتي السيارة مع ناقل حركة اوتوماتيك وشاشة معلومات وكاميرا خلفية مثبت سرعة وحساسات خلفية. المحرك مزود بخاصية إيكو بوست الحديثة التي ترفع معدل استهلاك الوقود حتى 17.5 كلم لكل لتر.

تصميم كريتا 2022

على الرغم من حجمها ، تبذل Creta قصارى جهدها لتظهر بمظهر قوي، وذلك بفضل الزوايا الحادة بالقرب من مصابيح LED الأمامية ومجموعة من التعديلات على التصميم. تأتي في عدة ألوان من بينها لون Lava Orange ، حيث الدواخل سوداء بالكامل مزينة بخيوط برتقالية منسوجة في المقاعد ، بالإضافة إلى براويز على شبكات تكييف الهواء. المقصورة نفسها فسيحة مع مساحة جيدة لأرجل الركاب في في المقاعد الأمامية والخلفية. حتى مع وجود سائق طويل في المقدمة ، لا يشعر الركاب في الخلف بالضيق.

سعر كريتا 2022

يبدأ السعر المعقول الذي نتحدث عنه هنا من 75 ألف ريال سعودي، وربما يقول قائل إنه يمكنك الحصول على إحدى سيارات الكروس أوفر الأخرى في السوق بأسعار أقل. لكن Creta تقدم بعض الإضافات التي تستحق الدفع مقابلها. على سبيل المثال لا الحصر هناك فتحة السقف البانورامية الممتازة ، والتي لم نشاهدها في السيارات المنافسة بنفس السعر. هناك أيضًا مساحة كبيرة للأمتعة تبلغ 433 لترًا ، مع خيار طي المقاعد الخلفية لأسفل لمزيد من الأمتعة. فيما يمثل نظام المعلومات والترفيه الممتاز والتصميم الخارجي الشامل بعض الميزات الرئيسية في كريتا 2022.

هيونداي كريتا 2022

الأداء ومعدل التسارع

يتغير ناقل الحركة ذو السرعات السبعة سريعًا ميزة مع استمرار التسارع ، ولكن نظرًا لأن محرك السيارة المحدود سعة 1.5 لتر ، فلن تسير بسرعة كبيرة في البداية. حيث تنتقل هيونداي كريتا من وضع السكون 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة في أقل من 12 ثانية. لذلك لا لا تعد مثالية في سباقات السيارات لمن يرغب في تجربة الأمر.

عروض رمضان للسيارات 2022 Hyundai Creta

في كل عام تنشط عروض رمضان للسيارات قبل شهر رمضان بفترة كافية حيث تقدم الشركات على تقديم تخفيضات هائلة في السعر أو في شروط التقسيط. يمكن تقسيط 2022 Hyundai Creta بقسط شهري يبدأ من 400 ريال شهريًا أو أكثر حسب الحالة.

عند التقسيط بمبلغ 400 ريال شهريًا على 84 شهرًا يكون مجموع الأقساط 33.600 ريال تقريبًا . يتبقى من سعر كريتا 2022 حوالي 34.400 ريال توزع على دفعتين، الدفعة الأخيرة (40% بحد أقصى) تصل إلى 24 ألف ريال . الدفعة الأولى تصل إلى 10.400 ريال وهذا العرض يقتضي ما يلي:

  • سداد قيمة الضريبة المضافة نقدًا في حدود 10 آلاف ريال عند بداية التمويل.
  • يجب أيضا سداد معدل الزيادة السنوية أو يمكن توزيعه على الأقساط الشهرية بحسب الاتفاق.

شانجان cs85 هايبرد كوبيه

Hyundai Creta الجيل الثاني

تعتبر Hyundai Creta 2020 هي بداية الجيل الثاني من Hyundai Creta ونظرًا لأن الشركة تدرك حجم الإقبال فقد تم تطوير Hyundai Creta 2021 . وفي 2022 أصبحت كريتا هي البديل الأعلى المواصفات لسيارات الدفع الرباعي. تتميز السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الآن بشبكة بارامترية أكثر جرأة ووضوحًا مع مصابيح LED تعمل أثناء النهار مدمجة في حوافها الخارجية.

Hyundai Creta من الخارج

يأتي الإصدار المحدث من Hyundai Creta الآن بتصميم جديد للعجلات المصنوعة من سبائك الألمنيوم مقاس 17 بوصة. بخلاف ذلك، لا يوجد تغيير آخر في المظهر الجانبي. تم تعديل الشكل الخلفي من خلال وضع الشريط الأسود الذي يمتد بعرض غطاء صندوق الأمتعة ومصابيح LED الخلفية المعاد تصميمها. إضافة إلى العديد من التغييرات المرئية الطفيفة والإضافات المميزة.

Hyundai Creta 2022
Hyundai Creta 2022 red

Hyundai Creta من الداخل

المقصورة تقريبًا مماثلة للإصدارات السابقة مع تطوير طفيف في الفئة الأعلى. يحتوى وسط الكونسول على نظام معلومات ترفيهي بشاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات ولوحة للتحكم التلقائي في المناخ تحتها. هذا الترتيب متاح بالفعل في الفئات المتوسطة وفي النموذج المحسن أيضًا. ومع ذلك ، فإن الفئة الأعلى تأتي مع شاشة أكبر مقاس 10.25 بوصة مع ميزات إضافية متصلة للسيارة.

عروض تقسيط شانجان CS85 ليمتد 2022

ضمن عروض رمضان للسيارات يمكن الحصول على شانجان CS85 ليمتد 2022 تقسيط في السعودية حيث يبدأ سعر شانجان CS85 ليمتد 2022 نقدًا عند 93 ألف ريال غير شامل الضريبة. ويصل السعر إلى 107 آلاف ريال بعد الضريبة المضافة. وتأتي مع محرك 2.0 لتر  تيربو  GDI  بقوة 233 حصان وبعزم دوران يصل إلى 360 نيوتن.

عروض رمضان للسيارات تقسيط أكورد 2021

يمكن تقسيط هوندا اكورد EX 2021 مقاعد جلد في السعودية بقسط شهري يتراوح ما بين 400 إلى 1000 ريال. وتأتي هوندا اكورد EX 2021 مع محرك تيربو سعة 1.5 لتر. يعمل على هذا المحرك ناقل حركة اوتوماتيك CVT يمنح اكورد 2021 العديد من المزايا. وتعتبر هوندا أكورد 2021 واحدة من أفضل سيارات السيدان في العالم على مدار 2021.

Dacia
Dacia

مواصفات كريتا 2021

بإلقاء نظرة على هيونداي كريتا 2021 شبيه Dacia الرومانية نجد أن طراز Creta E الأولى شهد إزالة بعض الميزات فيما اكتسب الطرز الأخرى ميزات جديدة. حصلت موديلات SX و SX (O) على خيارات اتصال جديدة. شملت ميزات الاتصال إضافة تحديثات عبر الهواء (OTA) لنظام المعلومات والترفيه. وتدعم السيارة أيضًا الأوامر الصوتية الجديدة مثل التحكم في النوافذ الكهربائية ، واسترداد تفاصيل الاتصال، والبحث عن نقاط الاهتمام ، وما إلى ذلك. كما تأتي أيضًا مع مفتاح ذكي جديد مع خاصية تشغيل المحرك عن بُعد وطلاء ناعم على لوحة القيادة.

2021 Hyundai Creta S

يدعم كل من طراز S 2021 Hyundai Creta و EX المتوسطين Android Auto اللاسلكي و Apple CarPlay. من ناحية أخرى ، فإن الفئة E تفتقد لمرايا الرؤية الخلفية الخارجية القابلة للتعديل كهربائياً. ويغيب عنه هذه الفئة أيضًا مصباح حقيقة الأمتعة وجيب المقعد الخلفي للراكب. تم إعادة وضع إشارات الانعطاف على الرفارف الأمامية. كما قدمت Hyundai أيضًا تحيات صوتية جديدة عند دخول السيارة بحسب الوقت . تعمل التحيات الصوتية بمثابة تذكير للركاب بارتداء حزام الأمان.

كريتا MID 2022 دفع أمامي

تتاح كريتا في السعودية عبر عدد من الفئات من بينها كريتا GL 2WD – MID 2022 دفع أمامي فقط. تحت غطاء السيارة الأمامي يوجد محرك بنزين رباعي الاسطوانات سعة 1.5 لتر. قوة المحرك تصل 115 حصان يعمل على ناقل حركة اوتوماتيك مع تحكم متعدد في وضعيات القيادة ( العادي والرياضي).

هيونداي كريتا 2021

أما سيارة هيونداي كريتا MID 2021 هي الأخري فتأتي مع محرك بسعة 1.5 لتر.مع ناقل حركة اوتوماتيك 6 سرعات وخاصية التحكم في وضعيات القيادة. محرك كريتا مصنوع من الألومنيوم لتوفير الوزن كما أن هيكلها مصنوع في معظمه من الفولاذ القوي لتحمل الصدمات بشكل أقوى. يوفر المحرك  14.7 كجم/ متر من عزم الدوران عند 4500 دورة في الدقيقة.

محرك كريتا 2021

تتوفر هيونداي كريتا 2021 بثلاثة خيارات للمحرك . الأول محرك بقوة 113 حصاناً،  سعة 1.5 لتر ، بنزين طبيعي . الثاني بقوة 138 حصاناً ، 1.4 لتر بنزين توربو. أما الثالث فبقوة 113 حصاناً ، 1.5 لتر ديزل توربو. يتوفر محرك البنزين سعة 1.5 لتر مع خيارات علبة التروس الأوتوماتيكية ذات 6 سرعات MT و CVT. في حين أن وحدة التوربو مزودة بعلبة تروس أوتوماتيكية مزدوجة القابض بسبع سرعات. محرك الديزل يأتي في خيارين مع ناقل الحركة يدوي وأوتوماتيك كلاهما بـ 6 سرعات .

هونداي كريتا 2021 Knight Edition

عالميًا عرضت شركة Hyundai Motor حتى الآن سيارتها Hyundai Creta SUV مع أربعة خيارات لنقل الحركة. الخيار اليدوي بـ 6 سرعات وفئة DCT بـ 7 سرعات وهي الجيل الثاني من فئة  AT  التي تأتي مع 6 سرعات وكذلك فئة iVT. ومؤخرًا، قدمت الشركة هونداي كريتا iMT بست سرعات وإصدار Knight إلى المجموعة. بالإضافة إلى ذلك ، تم إيقاف إنتاج محرك Turbo DCT SX سعة 1.4 لتر وفئة الديزل AT SX سعة 1.5 لتر. يتم تقديم Hyundai Creta iMT في طراز S متوسط ​​المواصفات مقترن بمحرك بنزين سعة 1.5 لتر. بينما يتوفر Hyundai Creta Knight Edition في 4 طرازات . الطراز الأول بمحرك بنزين سعة 1.5 لتر تحت اسم MT S+ Knight. أما الطراز الثاني فيأتي أيضا مع محرك بنزين سعة  1.5 لتر تحت اسم iVT SX  (O) Knight. فيما يأتي الطراز الثالث بمحرك 1.5 لتر ديزل تحت اسم MT S + Knight بينما الفئة الأخيرة بسعة 1.5 لتر ديزل تحت اسم AT SX (O) نايت.

وسائل الأمان والسلامة

أحد أهم ميزات Hyundai Creta المحدثة هو تقديم أنظمة العديد من مساعدة السائق المتقدمة (ADAS). يوفر هذا النظام ميزات أمان عديدة من بينها ما يلي:

  • المساعدة في الحفاظ على المسار.
  • مراقبة النقطة العمياء.
  • مساعدة تجنب الاصطدام الخلفي .
  • فرملة الطوارئ المستقلة .
  • مع خاصية تجنب الاصطدام من الأمام في الفئة الأعلى المواصفات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *