تفعيل الهوية الرقمية علي الجوال عبر ابشر ومعرفه خطوات تنفيذ الخدمه الكترونيا من الجوال

تفعيل الهوية الرقمية علي الجوال عبر ابشر ومعرفه خطوات تنفيذ الخدمه الكترونيا من الجوال

تفعيل الهوية الرقمية علي الجوال من اهم واحدث الخدمات الإلكترونية التي تم إطلاقها والإعلان عنها في خلال هذه الأيام بالمملكة. والتي تسال عنها كثير من المواطنين والمواطنات في الآونة الأخيرة. كما تم الإعلان عن الخدمه الإلكترونية عبر الصفحة الرسمية لمنصة ابشر الإلكترونية علي موقع تويتر وجميع مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة السعودية. كما تم الإعلان أيضا عن اهم الخدمات الإلكترونية بالمملكة والتي يستخدمها كثير من السعوديين والتي تم أصدارها حديثا أيضا والذين يتم الحصول عليهم عبر المواقع الرسمية. ومن اهم هذه الخدمات خدمه نقل الخدمات للعماله المنزلية عبر منصه ابشر الكترونيا ومعرفه رسوم وخطوات الخدمه. كما تم الإعلان أيضا عن نظام الضمان الاجتماعى المطور عبر موقع وزاره التنمية الاجتماعية وخطوات تنفيذ الخدمه الكترونيا. والآن سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمه بالتفصيل ومعرفه المستفيدين منها. كما سوف نقوم أيضا بتوضيح خطوات تنفيذ الخدمه والحصول عليها الكترونيا بالخطوات الصحيحة من خلال المقالة الأتية.

تفعيل الهوية الرقمية علي الجوال

أعلنت منصه ابشر الإلكترونية عن إطلاقها لمجموعه من الخدمات الإلكترونية الجديدة والتي شملت خدمه تفعيل الهوية الرقمية علي الجوال. كما تمكن الخدمه جميع المستفيدين منها بتفعيل الهوية الخاصة بهم علي الهاتف الجوال الخاص بالمواطن. والتي يتم تحميلها وتفعيلها من خلال تطبيق ابشر أفراد والتي تشمل اسم المستفيد باللغة العربية واللغة الانجليزية أيضا. بالاضافه إلي ذلك مكان وتاريخ ميلاده وتاريخ انتهاء البطاقة بالتقويم الميلادي والهجري. كما تم الإعلان أيضا عن جميع المستفيدين من الخدمه وهم كل مواطن ومواطنه تحمل بطاقه هويه وطنيه. بالاضافه إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن صلاحيه الشهادة الرقميه وهي 3 شهور والتي تتطلب علي المستفيد بعد انتهائها من الدخول مجددا حتي يتم تحديث الشهادة الرقميه.

خطوات تفعيل الهوية الرقميه

بالاضافه إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقه وخطوات تفعيل الهوية الرقمية علي الجوال الكترونيا من ابشر أفراد. كما سوف نقوم بتوضيحها لكم من خلال اتباع الخطوات الأتية:

  1. تحميل تطبيق ابشر أفراد.
  2. تسجيل الدخول الخاص بالمستخدم.
  3. الضغط علي خدماتي ثم اختيار تحميل الهوية الرقميه.
  4. يتم الاطلاع علي بيانات الهوية.
  5. الذهاب إلي اسفل الصفحة لتأكيد تحميل الهوية الرقميه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *