أسعار تأجير تمويلي للسيارات بمعارض عبد اللطيف جميل سعودية تأجير تمويلي للسيارات

أسعار تأجير تمويلي للسيارات بمعارض عبد اللطيف جميل سعودية تأجير تمويلي للسيارات

يوجد كل يوم جديد لدى عبد اللطيف جميل فهو يعتبر من كبرى معارض السيارات داخل المملكة العربية السعودية، فلو كنت تبحث عن سيارة حديثة كانت أو قديمة ستجدها لدى معارض عبد اللطيف جميل، حيث توفر لكل فئات سيارات جديدة ومستعملة وسيارات للتنازل كما تقدم معارض عبد اللطيف جميل خدمة التقسيط بدون مقدم، بأسعار تناسب كافة مستويات وفئات المجتمع السعودي الذي لا غنى له عن وجود سيارة لأنها تعد وسيلة التنقل المتاحة بالسعودية، وأما عن عروض معارض عبد اللطيف جميل فهي عروض متتالية تنافس الكثير من المعارض بالمملكة ولكن يكثر الإقبال على الشراء من لدى عبد اللطيف جميل بسبب عروضه وتخفيضات كما يوجد عروض على التأجير التمويلي لكل العملاء لدى معارض عبد اللطيف جميل أو تمويل السيارات بالمرابحة.

أسعار سيارات بالتقسيط عبد اللطيف جميل السعودية

يتواجد لدى معارض عبد اللطيف جميل سيارات كبيرة جديدة / مستعملة سواء من ماركة تويوتا أو الماركات الأخرى، والعروض دائما متميزة في عروض تقسيط أو خدمة التمويل وأما عن الأسعار فهي تناسب كافة مستويات من العملاء بالسعودية.

أسعار تأجير تمويلي السيارات عبد اللطيف جميل

  1. سيارة تويوتا سيدان افالون موديل 2021، باللون الخارجي الأسود اللامع، سيارة رياضية خامة المقاعد الداخلية من الجلد، متوفرة لدى عبد اللطيف جميل بسعر 152.000 ريال سعودي، طريقة دفع وفق نظام التمويل، من أهم الشروط أن يكون صافي دخل العميل الشهري 5000 ريال سعودي.
  2. سعر سيارة تويوتا أفالون موديل 2020 سيدان، باللون الأحمر الغامق والطبقة الداخلية للسيارة بلون بيج، الخامة من الداخل بالسيارة جلد، متوفرة لدى تأجير تمويلي لدى عبد اللطيف جميل بسعر 127.000 ريال سعودي، صافي الدخل الشهري لا يقل عن 5000 ريال سعودي، فترة السماح تتمثل في 3 شهور، مدة التقسيط على 60 شهر.

خطوات تقديم طلب تمويل السيارات

  • أولا الدخول عبر موقع عبد اللطيف جميل للسيارات للتمويل، ثم اختيار السيارة التي تناسبك وترغب في شراءها، وتنفيذ باقي خطوات كالتالي:
  • تملأ سعر دفعات الشهرية للتمويل.
  • ثم خانة الدفعة المقدمة.
  • واختيار نوع العقد تأجير تمويلي.
  • واختيار مدة التقسيط سواء كانت لمدة 60 شهر أو أقل من ذلك ولكن الحد الأدنى لمدة التقسيط للتمويل التأجير 60 شهر فقط.

 أنظمة تقسيط سعر السيارة بنظام التأجير تمويلي

  • نظام التمويل التأجيري يوجد لدى الكثير من معارض شركة عبد اللطيف جميل في المملكة العربية السعودية، ويوجد عدد من شروط والأنظمة التي بناء عليها يتم اعتماد تمويل التأجيري.
  • يمكن للعميل أن يستفيد من نظام التمويل ولا يوجد شرط وجود كفيل للعميل المقيم في حالة توافرت فيه شروط تمويل.
  • في حال كانت دفعة الشهرية من دفعات تمويل تعمل على تغطية نسبة 40% من صافي دخل شهري للعميل فإن معرض عبد اللطيف جميل يقوم بعمل ما يسمى بإعفاء العميل من سداد الدفعة الأولى المخصصة للتقسيط أو للتمويل.
  • كما يمكن للعميل أن يعمل على على إعادة تمويل دفعة الأخيرة من دفعات التي تم الإتفاق عليها من قبل.

التقسيط التمويلي من عبد اللطيف جميل

تقدم معارض عبد اللطيف جميل عروض على سيارات تويوتا لفترة محدودة أو حتى نفاذ كمية سيارات لديها حيث يوجد عروض على التمويل التأجيري مستمر ذلك الشهر ينتهي في نهاية شهر مارس 2022 أو حتى نفاذ الكمية.

سيارات تويوتا عروض عبد اللطيف جميل

تمتع بالحصول على سيارة من توتيوتا من خلال عروض التأجير تمويلي بمعارض عبد اللطيف جميل المتحدة للتمويل، من خلال كافة الفروع متواجدة داخل المملكة يمكنك من خلاله الحصول على تأجير تمويلي لأي سيارة تويوتا معروضة لديهم.

يمكنك أن تستفيد من تلك العرض بمزايا كثيرة كالآتي:

  1. العرض ساري للتمويل على سيارة تويوتا سيدان راش 2022 ستاندرد.
  2. العرض ساري بدون مصاريف إدارية.
  3. المعرض يقوم بسداد الإيجار الشهري الأول المحتسب.
  4. حيث يكون السداد على فترة 60 شهر أو على حسب العرض.
  5. العرض بدون دفعة أولى.
  6. عرض على سيارات عبد اللطيف جميل بدون دفعة أولى.
  7. الحصول على سيارات تأجير تمويلي من عبد اللطيف جميل بدون الاحتياج إلى كفيل.
  8. كما أن عروض معتمدة من الهيئة الشرعية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *