مكون لا يخطر على بالك للتخلص من الصراصير والناموس والنمل نهائيا وبدون استخدام مبيدات كيميائية

مكون لا يخطر على بالك للتخلص من الصراصير والناموس والنمل نهائيا وبدون استخدام مبيدات كيميائية

الذباب والناموس والحشرات الطائرة بشكل عام تسبب العديد من المشاكل في البيت حيث تنقل العدوي عند سقوطها على الطعام وبجانب انها تسبب حساسية وحكة في الجلد لأصحاب البيت ودائما ما يتم اللجؤ الي استخدام المواد الكيميائية المخصصة للقضاء على الحشرات والتي تسبب رائحتها النفاذة مشاكل في التنفس لدي العديد من الاشخاص, وهذا ما دفع الكثير الي اللجؤ الي الطرق الطبيعية للتخلص من الحشرات وذلك لأنها اقتصادية وليس لها اي روائح مضرة, وخلال المقال سنتطرق الي ذكر أفضل مكون يمكن استخدامه للتخلص من الذباب والناموس.

كيفية القضاء على الذباب والناموس بالشبه من البيت نهائي

خلطة الشبة من افضل الخلطات التي تساعد في التخلص من الذباب وطرد الناموس وتقضي ايضا على النمل بشكل فعال جدا وتساعد الخلطة في اختناق الحشرات الطائرة وبالتالي لا تدخل البيت مرة اخري ويتم تحضير هذه الخلطة كالتالي:-

  • يتم وضع كمية من السكر في اناء ويوضع عليها كمية من بودر الشبة, ويخلطان معا.
  • يتم وضع عليهم معلقة من الشطة ومعلقة ثوم بودر وتقلب المكونات كلها معا.
  • يوضع على الخليط كمية من الماء ويذاب بها المكونات وتوضع في زجاجة وبعد ذلك يتم رش منها في أي مكان تتواجد به الحشرات الطائرة وسيلاحظ أنه تم التخلص منها نهائي من البيت مع استخدام الوصفة بشكل يومي.

أهم الخطوات التي تساعد في التخلص من الحشرات من البيت

يجب الحرص على فتح الشبابيك في البيت بحيث يتم تغير الهواء في البيت وتدخل الشمس البيت والتخلص من اي رطوبة لأنها من أكثر العوامل التي تجذب الحشرات.

  • تنظيف البيت بشكل جيد وتغطيه سلالات القمامة لأن الحشرات عادة ما تتجمع في المكان المتسخ.
  • يجب عدم ترك اي أطعمة غير مغطاه او ترك فاكهة او الخضروات غير مغطاه حتى لا تتجمع حولها الحشرات الطائرة.
  • استخدام زيوت عطرية وهي من المكونات التي لها تأثير فعال في التخلص من الحشرات حيث تسبب اختناق الحشرات ويمكن استخدام زيت النعناع او زيت القرفة عن طريق خلطهما بالماء ورش الخليط في البيت.

الخلطة السحرية للتخلص من الحشرات والناموس

يمكن التخلص من الحشرات بسهولة جدا باستخدان السكر قومي بإضافة ملعقتين من السكر مع ملعقتين من البكينج بودر ثم قومي بإضافة الخل بعد ذلك الي الخليط وهذا بعمل بسرعة الصاروخ علي القضاء على. الحشرات الموجودة في المنزل فقط ضعيها في أركان المنزل الموجود بداخلها الحشرات ثم قومي بتركها لمدة يوم كامل ستلاحظين اختفاء الحشرات

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *