معجزة كريم جليسوليد لتفتيح وتبييض الوجه وإزالة التصبغات تبييض للأبد ضعيه قبل النوم لبشرة زي ملكات الجمال

معجزة كريم جليسوليد لتفتيح وتبييض الوجه وإزالة التصبغات تبييض للأبد ضعيه قبل النوم لبشرة زي ملكات الجمال

تبييض الوجه من أكثر الأشياء التي تسعى كل فتاة إلى تحقيقها وتسعى في الحصول عليها وهذا الشيء يحدث من خلال إستخدام العديد من الإستعمالات أو الإستخدامات، ومن امثلتها هي الكريمات أو الخلطات الطبيعية أو بعض المنتجات فكل هذه الأشياء يمكنها أن تجعلنا نحصل على النتيجة المرغوب فيها ولكن منها الذي يفيد البشرة ومنها الذي يضر البشرة ويدهورها، ومن المعروف أن الخلطات الطبيعية هي التي تفيد البشرة بشكل كبير وتساعد على تبييض الوجه، وأيضا توجد أنواع معينة من الكريمات تعمل على ذلك بشكل طبيعي وبدون أي تلف يحدث للبشرة ومن ضمن هذه الأنواع هي كريم جليسوليد وكريم بانثينول وغيرهم.

ولكن يمكننا أن نستخدم كريم جليسوليد لأنه الأقوى والذي يعطينا نتيجة سريعة جدا وذلك من خلال خلطه مع مكونات أو مواد طبيعية يكون لها دور تفتيح الوجه وإزالة البقع الداكنة من عليه، حيث أن خلطة كريم جليسوليد يكون لها القدرة في علاج الكثير من مشكلات البشرة فهي تقضي تماما على الهالات السوداء وتزيل التصبغات، وكل هذا يحدث بدون أن نضر الوجه مثلما يحدث عند إستخدام الأنواع الآخري من المنتجات أو الكريمات.

من المعروف أنه من السهل أن نقوم بصنع خلطة طبيعية تحتوى على كريم جليسوليد الشهير الذى حقق شهرة واسعة فى تبييض وتفتيح البشره، فإنه يستخدم كواقى من الشمس، وقبل وضع المكياج ليعطى الوجه شكل طبيعى ساحر كما أنه يعطي البياض الناصع ويزيل الكلف والنمش بصورة كبيرة ويساعد على توحيد لون البشرة ويعطيها نضاره فائقه .

مكونات خلطة كريم جليسوليد لتبييض الوجه

خلطة كريم جليسوليد تكون من أسرع الخلطات الطبيعية التي يكون لها دور كبير في تفتيح البشرة السمراء وعلاجها من مشاكل عديدة، فهذه الخلطة تتكون من كريم جليسوليد والنشا وعدد من المكونات الآخري الطبيعية فهذا الكريم يكون من أنواع الكريمات التي تفيد البشرة بشكل كبير ولكن إذا تم مزجه مع مكونات طبيعية كما ذكرنا.

  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من كريم جليسوليد.
  • ملعقة واحدة صغيرة الحجم من القهوة سريعة الذوبان.
  • نصف ملعقة صغيرة الحجم من مسحوق النشا.
  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من زيت الزيتون.
  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من زيت جوز الهند.

طريقة عمل خلطة كريم جليسوليد لتبييض الوجه

  • نقوم بتجهيز طبق مناسب ونضع به ملعقة واحدة كبيرة الحجم من كريم جليسوليد ونضيف إليه ملعقة واحدة صغيرة الحجم من القهوة سريعة الذوبان.
  • ثم نقوم بإضافة نصف ملعقة صغيرة الحجم من مسحوق النشا وملعقة واحدة كبيرة الحجم من زيت الزيتون وملعقة واحدة كبيرة الحجم من زيت جوز الهند.
  • وبعد ذلك يتم مزج جميع المكونات مع بعضها بشكل جيد للحصول على خليط متجانس ونضع هذا الخليط على البشرة.
  • ونتركها لمدة خمسة وعشرون دقيقة تقريبا ثم قومي بغسل الوجه بإستخدام الماء البارد وتكرر مرة واحدة في الإسبوع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *