التمويل الشخصي بصيغة المرابحة عبر شركة تمويل سعودية

التمويل الشخصي بصيغة المرابحة عبر شركة تمويل سعودية

التمويل الشخصي بصيغة التورق، مؤسسة ينال هي شركة متخصصة في الحلول التمويلية ، بالإضافة إلى تقديم المنتجات التمويلية للمشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم ، كما تلتزم بتقديم تمويل المرابحة الشخصي ومجموعة من الأنواع الأخرى من منتجات التمويل ، بما في ذلك خدمات التأجير التمويلي ودعم الكفالة، التمويل متاح من خلال بوابة ينال الإلكترونية ، مما يوفر أفضل وصول ممكن إلى التمويل للعملاء السعوديين وغير السعوديين المقيمين في المملكة العربية السعودية.

التمويل الشخصي بصيغة المرابحة

بالتفصيل ، منتج تمويل المرابحة هي تمويل إسلامي تشتري فيه المؤسسات المالية سلعًا أو أصولًا معينة نيابة عن العملاء الذين يرغبون في الحصول على المنتج ، ثم تبيعها الشركة مباشرة للعملاء. تضيف الشركة هامش ربح على التكلفة الإجمالية للبضائع في ظل ظروف معينة ، ثم يدفع العميل على أقساط شهرية.

تمويل التورق عبر شركة ينال

أما منتج تمويل الأفراد بصيغ التورق فهو امتداد للمرابحة ويشار إليه أحيانًا بالمرابحة العكسية لأنه يتضمن حصول العملاء على النقد من خلال معاملات حقيقية في سلع معينة. ضمان العقار بشرط أن يتم السداد على أقساط. إلى حد ما ، على المدى المتوسط ​​إلى الطويل ، يشمل العقد أيضًا ثلاثة أطراف: الشركة الممولة والوسيط والعميل الذي يريد الوصول إلى المنتجات المالية الشخصية.

رقم الاتصال بشركة ينال للحلول التمويلية

توفر شركة ينال للحلول التمويلية رقم هاتف الاستفسار من خلال بوابة ينال الرسمية، كما توفر عنوان بريد إلكتروني خاص بالشركة ، ولمزيد من التفاصيل عن المنتج يمكنك الاتصال بـ الرقم التالي: “920002020” أو إرسال بريد إلكتروني إلى “[email protected]” وسيتم الرد عليك في غضون يوم عمل.

منتجات التمويل للأفراد وأنواعها بالتفصيل

  • يتم تقديم العديد من المنتجات للعديد من قطاعات السوق ، بما في ذلك الأفراد والشركات والمؤسسات. حيث تأتي منتجات التمويل الشخصي من الشركة كما يلي:
  1. الأول: منتج تمويل الشركات
  2. الثاني: منتج تمويل المشاريع المتوسطة والصغيرة
  3. الثالث: منتج التمويل المدعوم من منشآت
  4. الرابع: منتج المرابحة الشخصي
  5. الخامس: منتج تمويل البيع وإعادة التأجير
  6. السادس: منتج التمويل المدعوم من كفالة
  7. الأخير : خدمات التأجير التمويلي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *