اوعى ترميها.. التخلص من بقع الكلور على الملابس بحلول ذكية تختفي تماماً وكنها لم تكن موجودة

اوعى ترميها.. التخلص من بقع الكلور على الملابس بحلول ذكية تختفي تماماً وكنها لم تكن موجودة

تعتبر مشكلة تعرض الملابس إلى بقع الكلور من أكثر المشكلات إزعاجًا لعدد كبيرًا من الناس، حيث وجدنا أن غالبية منهم لا يستطيعون إعادة الملابس إلى هيئتها مرة أخرى بعد تعرضها لهذه البقع، وبالتالي سنقوم بعرض أبزر الطرق نجاحًا والتي ساعدتنا في التخلص من بقع الكلور على الملابس.

التخلص من بقع الكلور على الملابس

إليكم أبرز المكونات التي تقوم بإزالة بقع الكلور على الملابس بصورة سريعة بهذا الشكل الآتي:

الخل

الخل من أكثر المكونات التي تساعدنا في التخلص من بقع الكلور بصورة سريعة دون أي مجهود، فكل ما علينا أن نقوم بوضع القليل من الخل على مكان البقع، ومن ثم نقوم بفركها بالماء، ومن بعدها سنلاحظ الفارق مباشرة، وذلك يرجع إلى احتواء الخل على كمية من حمض الخليك الي يقوم بإزالة هذه البقع.

ثيوسلفات الصوديوم

إن هذا المكون له عامل السحر في إعادة هيئة الملابس من جديد بعد تعرضها لهذه البقع، فمن الممكن شرائه من محلات العطارة، فكل ما علينا أن نقوم بوضع ملعقة منه على كوب واحد من الماء البارد.

ومن بعدها نقوم بوضع هذا الخليط على البقعة، ومن ثم نقوم بترك الخليط على البقعة لفترة زمنية تقدر بحوالي نصف ساعة على أقل تقدير، ومن بعدها نقوم بفركها بقطعة من القماش، وسوف نلاحظ الفارق بصورة مباشرة.

الرسومات

إن تطريز بعض من الرسومات على مكان البقع من أبرز الحيل انتشارًا في حل هذه المشكلة. فهذه الرسومات تقوم بإعطاء شكل مميز ورائع للملابس. وبالتالي نستطيع ارتداء الملابس مرة أخرى بعد تعرضها لهذه المشكلة. لكن يجب تطريز الرسمة بشكل متقن. حتى نستفاد من تلك الحيلة بأفضل وجه ممكن.

وبالتالي نكون قد اكتفينا بمقدار كافي من المعلومات حول طرق التخلص من بقع الكلور على الملابس. حيث قمنا بعرض أكثر الطرق شيوعًا في التخلص من تلك المشكلة. حيث وجدنا أن هذه الطرق لديها عامل السحر في إزالة هذه البقع في أقصى وقت ممكن. وهذا ما كشفته لنا عددًا كبيرًا من التجارب الشخصية. 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *