بدون ماكينة.. لف ورق العنب والكرنب بالمشبك بسرعة الصاروخ أكتر من 10 كيلو في دقائق

بدون ماكينة.. لف ورق العنب والكرنب بالمشبك بسرعة الصاروخ أكتر من 10 كيلو في دقائق

لف ورق العنب والكرنب بالمشبك من الطرق المهمة والتي من الممكن أن تقومي بخطواتها بكل سهولة وكما سنرشدك لها في تلك الفقرات المقبلة والتي نخص فيها بالذكر أهم المعلومات عهن أهم ما يجب أن يتبع للحصول على وصفة المحشي والملفوف بكل سرعة وتعتبر تلك الطريقة من بين أبسط الطرق التي من الممكن من خلاله إنجاز مهمتك المطبخية وهي اللف السريع لورق العنب وورق الكرنب وبكل سهولة للحصول على الملفوف ومن الممكن أن تقومي باستعمال المشبك للتخلص تماما من طول بقاءك في اللف لورق الكرنب وبسرعة الصاروخ.

لف ورق العنب والكرنب بالمشبك

اللف السريع لورق العنب والكرنب بالمشبك من أكثر الخطوات التي من الممكن أن تتبع للتخلص من مشكلة الوقت الطويل الذي تتخذه ربة المنزل في الحصول على الأصابع من الملفوف بحجم مناسب ومن الممكن أن تتبعي الخطوات الآتية للحصول على أفضل وصفة من وصفات المحاشي المشكلة المميزة.

خطوات للف ورق العنب والكرنب بالمشبك

من بين أكثر الخطوات التي من الممكن أن تيسر على ربات البيوت حشو ورق العنب وورق الكرنب ما يلي في النقاط القادمة:

  • الخطوة الأولى تكون من خلال السلق لورق العنب وورق الكرنب بالقليل من الماء مع الكمون، ومن ثم تتم خطوة التصفية التامة للورق.
  • بعد ذلك يتم تقطيع الورق بشكل مناسب بحيث يكفي استيعاب الحشوة المفضلة.
  • من الممكن بعد ذلك أن تقومي بعمل الخليط المفضل والذي من خلالها يتم الحشو للورق من الأرز مع التوابل والكمية الملائمة من الملح مع الفلفل والبهارات، والصلصة بالكمية المناسبة مع استعمال كمية ملائمة من زيت الطعام حوالي ملعقتان.
  • الخطوة التالية تكون من خلال رص كل كمية الورق المتوفرة على سطح يكون مستوي مع توزيع خليط الأرز المبهر بملعقة صغيرة.
  • حينها ابدئي في اللف لكل كمية الورق باستعمال المشبك ومن ثم يتم وضع كل كمية ورق العنب وورق الكرنب في وعاء التسوية، وتسوية المحشي لا تستغرق الوقت الطويل على نار تكون هادئة، ومن ثم من الممكن أن تستعملي مرقة بكمية ملائمة لتسوية المحشي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *