البوابة الإلكترونية الموحدة portal.mol.gov.sa التابعة لوزارة العمل والتنمية لاستعلام كافة الخدمات

البوابة الإلكترونية الموحدة portal.mol.gov.sa التابعة لوزارة العمل والتنمية لاستعلام كافة الخدمات

البوابة الإلكترونية الموحدة portal.mol.gov.sa  قامت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بتطوير بوابتها الإلكترونية الموحدة، والتي تحتوي على اللغتين العربية والأنجليزية، بجانب المحادثات الفورية، وتطوير ونشر البيانات المفتوحة.

كما قامت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بتطوير الخريطة التفاعلية مع الاشخاص مستفيدي الضمان الاجتماعي، وقد قامت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بتطوير البوابة الإلكترونية الموحدة، لتكون مرجعاً أساسياً لكل أنظمة ولوائح الوزارة، بجانب أنه سيتم نشر دليل الخدمات الإلكترونية الموحدة عليها، لكل خدمات الوزارة في قطاعي العمل والتنمية الاجتماعية.

الهدف من تطوير البوابة الإلكترونية الموحدة

ويعد الهدف الرئيسي لتطوير البوابة الإلكترونية الموحدة هو التسهيل والتبسيط على المستفيدين من خدمات وبرامج الوزارة، والتي يتم تقديمها عبر الموقع الإلكتروني للوزارة.

واعتمدت الوزارة على البرمجيات المفتوحة المصدر من أجل تطوير موقعها الإلكتروني mlsd.gov.sa، للتماشي مع الخطة التنفيذية التي قامت بها الحكومة بالتعاون مع برنامج يسر.

تعد وزارة العمل والتنمية الاجتماعية هي أول جهة حكومية في المملكة تتجه إلى البرمجيات مفتوحة المصدر.

البوابة الإلكترونية الموحدة التابعة لوزارة العمل

ولأجل زيارة البوابة الإلكترونية الجديدة التابعة لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية، وللاطلاع على الخدمات التي تقدمها الوزارة، وأيضاً أخبار الوزارة، وبعض الاحصائيات التي يتم نشرها على البوابة الجديدة.

فقط عليك بزيارة موقع البوابة الإلكترونية على شبكة الإنترنت وعنوانه portal.mol.gov.sa من أجل معرفة ما تقدمه الوزارة، والخدمات التي تقوم بها.

كما أنه على المستفيدين من خدمات وزارة العمل والتنمية الإجتماعية متابعة كل ماهو جديد على البوابة الإلكترونية الموحدة الجديدة من أجل معرفة اخبار الوزارة والمساعدات والخدمات التي تقدمها للمواطن السعودي أولاً بأول.

تتيح البوابة الإلكترونية الموحدة لوزارة العمل والتنمية كافة خدمات الاستعلام عن الموظفين بالمملكة وكذلك المقيمين على أراضيها من جميع الجنسيات.

كما أن البوابة الالكترونية الموحدة التابعة لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية تسهل من الاستعلام عن خدمات الوزارة التي تقدمها للمواطنين والمقيمين، ومن ضمنها الاستعلام عن صرف المساعدة المقطوعة، ومعاشات التضامن الاجتماعي وغيرها من الخدمات التابعة للوزارة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *