اجدد عروض بنده اليوم الاثنين 18 شعبان 1443 تخفيضات رمضان لا تفوتك

اجدد عروض بنده اليوم الاثنين 18 شعبان 1443 تخفيضات رمضان لا تفوتك

تعد عروض بنده اليوم من العروض التي عليها إقبال كبير للغايه وغير مسبوق حيث تحتوي علي افضل وجود المنتجات الغذائيه التي ينتظرها جميع الأشخاص في كل أسبوع كي يستفيدوا من الخصومات التي تصل الي 50% بمناسبه اقتراب شهر الخير حيث يستمر هذا العرض حتي الأربعاء فقط فسارعوا قبل انتهاء العرض ونفاذ الكميه من جميع متاجر بنده وهايبر بنده من جده والرياض وباقي مدن المملكة العربية السعودية أيضا.

عروض بنده اليوم 21مارس

تضم عروض في متاجرها جميع المنتجات الطازجه من فواكه وخضروات ومعلبات غذائية كالفول والطحينه والمربي والحلاوة الطحينه المعلبة وجميع منتجات الألبان والجبن الطبيعي كامل الدسم وأيضا خالي الدسم كما  تقدم افضل اللحوم الطازجة والدواجن المجمدة والمشروبات والتي لا تجدونها غير في متاجر بنده وهايبر بنده فقط وحتي يوم الأربعاء القادم كما تتيح لعملائها أيضا جميع الأدوات المنزلية الهامة التي لا غني عنها في أي منزل.

مجله عروض بنده الأحد

يبحث عدد كبير من المواطنين في جميع المدن علي هذا العرض المميز كي يتعرفوا علي المنتجات التي لا غني عنها في اي منزل لذالك سوف نقدمها لحضراتكم من خلال هذا المقال من خلال موقع ثقفني والذي يحتوي علي مجله العروض الأسبوعية.

عروض بنده اليوم
عروض بنده اليوم

تشمل عروض بنده جده جميع المشتريات والمنتجات مثل الأرز البسمتي والتفاح وكريم الكراميل ودجاج فقيه وجميع أنواع الزيوت حيث تحتوي علي زيت الزيتون وزيت الزرة والعنب الأسود والأبيض الإيطالي الذي بعشقه الجميع كما تقدم أيضا الجزر والفاصوليا والخس الرومي بسعر 3.95 ريال سعودي فقط وأيضا الطحين الفاخر والمكرونه.

عروض بنده جده
عروض بنده جده

تضم عروض بنده الأحد طماطم كامله مقشره هناء بسعر 9.95 ريال وبخصم 5% كما تحتوي علي الفول المدمس حبه درجة اولي لونا وأيضا وشوربه الدجاج بالشعرية ولحم التونه وجميع اللحوم حيث تتيح في مجله العروض كفته بقري والبرجر البرازيلي وروستو بقري وكعبات اللحم البقري البرازيلي أيضا وعجل بكستاني وكتف خروف.

عروض بنده جده
عروض بنده جده
عروض بنده الاحد
عروض بنده الاحد
عروض بنده الاسبوعيه
عروض بنده الاسبوعيه

كما تحتوي ايضا علي جميع انواع المخبوزات الطازجه والفاخره مل معمول بالتمر بحجم صغير بسعر 19.95 ريال سعودي وايضا البسكويت المصري وكرواسون فرنسي طازج وكيك انجليزي فرنسي ومكسرات مشكله مملحه ولوز صنبوري بسعر 59.95 ريال سعودي والقرفه المطحونه.

عروض بنده اليوم
عروض بنده اليوم
عروض بنده جده
عروض بنده جده
عروض بنده جده
عروض بنده جده

تحتوي عروض بنده التي تقدمها في يوم الاثنين علي لوشن فازلين وايضا أرز بنجابي تاج محل 5 كيلو بسعر 89.95 ريال سعودي فقط كما تحتوي أيضا في مجله عروضها الأسبوعية علي شراب التوت فيمتو بسعر 26.95 ريال سعودي وعصير نادك طازج بسعر 4.95 ريال سعودي كما تقدم أيضا الشاي وأكياس شاي ليبتون المغلفة بسعر 13.95 ريال سعودي فقط.

عروض بندة
عروض بندة

كانت هذه عروض بنده وهايبر بنده اليوم الموافق الأحد 21 مارس 2022 والتي تستمر لمده اربع أيام فقط في جميع المتاجر والأسواق في جده والرياض وجده فسارعوا في الذهاب لمتاجر بنده في جميع المناطق للاستفادة بتلك التخفيضات التي لم تسبق بمناسبه شهر رمضان الكريم حيث هناك شعار برمضان نهنيك وبأسعارنا نرضيك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *