مسابقة مدرستي تبرمج المرحلة الجديدة وخطوات مدرستي تبرمج تسجيل الدخول 2022

مسابقة مدرستي تبرمج المرحلة الجديدة وخطوات مدرستي تبرمج تسجيل الدخول 2022

مسابقة مدرستي تبرمج المرحلة الجديدة التي نوهت عنها وزارة التربية والتعليم السعودية وانطلاق . مسابقة مدرستي تبرمج العودة إلي المدارس للمرحلة الجديدة وذلك عبر الحساب الرسمي الخاص بالوزارة . علي منصة تويتر كذلك صرحت الوزارة بأن انطلاق المرحلة الجديدة مسابقة مدرستي تبرمج وما زال التسجيل مستمر لكافة الطلاب . كما أن مسابقة مدرستي تبرمج الجديدة 2022 المصرح بها وضحت الوزارة من خلالها المراحل المختلفة الخاصة بالمسابقة سواء . في المرحلة الأولي أو باقي المراحل المعلنة ومن خلال مقال اليوم “بموقع ثقفني” سنتعرف علي خطوات مدرستي تبرمج تسجيل الدخول . لكي ما يتمكن كافة الطلاب المشاركة في مسابقة مدرستي تبرمج .

مسابقة مدرستي تبرمج المرحلة الجديدة
منصة مدرستي تسجيل الدخول

مسابقة مدرستي تبرمج المرحلة الجديدة المعلنة لكافة المدارس

انطلاق المرحلة الجديدة مسابقة مدرستي تبرمج المعلنة من الوزارة والتي تحددت بها بعض الخدمات التي ترجع بالإفادة لكافة . المراحل التعليمية المختلفة داخل المملكة العربية السعودية . والتي استفاد منها كافة الطلاب في المرحلة الأولي التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم السعودية كما كانت تحتوي المرحلة الأولي . من مسابقة مدرستي تبرمج العودة إلي المدارس عن العديد من اللمحات الخاصة بمسابقة مدرستي تبرمج مرحلة 2 . كذلك بجانب أن الوزارة نوهت عن كيفية الاشتراك في مسابقة مدرستي تبرمج عن طريق الرابط الرسمي الخاص بالمنصة . ومن خلال السطور القادمة من مقال “موقع ثقفني” سنتعرف علي المزيد من مسابقة مدرستي تبرمج الجديدة 2022 .

المراحل المختلفة السابقة في مسابقة مدرستي تبرمج المرحلة الجديدة

كانت المسابقة المطلقة من الوزارة تنقسم لمراحل مختلفة وكانت المرحلة الأولي منها تحتوي علي تفعيل مدة . ساعة واحدة خاصة بالبرمجة لكافة المدارس داخل السعودية كما كانت تحتوي تلك الساعة علي استخدام البرمجيات . التي أطلقت عليها اسم blogs أو كانت الطريقة الأخري الخاصة بالساعة وهي الكتابة بلغة البايثون . كذلك أتت المرحلة الثانية من المسابقة يتم من خلالها تقديم المشاريع الابداعية في كافة مدارس التعليم العام . وكان يتم المشاركة بها لكافة المعلمين والمعلمات بجانب الطلاب ولكن بشرط أن يكون قد تم الاشتراك في المرحلة الأولي .

محتويات المرحلة الثانية من المسابقة التي تم أطلاقها

مدرستي تبرمج ماين كرافت في المرحلة الثانية تحتوي علي العديد من الأمور المحددة خلالها وعبر السطور القادمة . في مقال “موقع ثقفني” سنتعرف عليها كالآتي :-

  1. مدرستي تبرمج ماين كرافت بدء التسجيل بها بشهر فبراير الماضي وما زال التسجيل بها مستمر .
  2. كما أنه تم تحديد الفئات التي لها حق المشاركة وهي المدارس ، المعلمين والمعلمات ، الطلاب ، إدارات التعليم .
  3. كذلك نوهت الوزارة في مدرستي تبرمج ماين كرافت يجب تحديد الرغبة في التسجيل وتحديد المشروع .
  4. كما أنه تم تحديد رفع أعمال مدرستي تبرمج ماين كرافت في يوم 3 أبريل القادم .
  5. تم تحديد أنواع المشاركات المتاحة وهي أن تكون فردية أو جماعية ويمكن للطلاب والطالبات المشاركة بمشروعين .
  6. كذلك وضحت الوزارة بأن هدف مدرستي تبرمج ماين كرافت بأن يتم تحفيز كافة الطلاب والطالبات والمجتمع . التعليمي بالمشاركة في مسابقة مدرستي تبرمج الجديدة 2022 ليتم الارتقاء بالتعليم داخل السعودية .
  7. كما من خلال السطور القادمة من “مقال موقع ثقفني” سنتعرف علي شهادات المسابقة التي يتم منحها .

شهادات مسابقة مدرستي تبرمج المرحلة الجديدة

  • مدرستي تبرمج ماين كرافت يتم منح شهادة مدرب مركزي معتمد عن طريق ساعة تبرمج .
  • كما تقدم مدرستي تبرمج ماين كرافت شهادة مدرب مقيم معتمد عن طريق المدرسة تحت بند ساعة تبرمج أيضاً .
  • كذلك بجانب الشهادة المميزة التي يتم الحصول عليها وهي التدريب الذاتي علي نظام مايكروسوفت .

مسابقة مدرستي تبرمج المرحلة الجديدة التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم السعودية لكافة الطلاب والطالبات . والمعلمين والمعلمات وكافة إدارات التعليم المختلفة يتم الاشتراك بها عبر الرابط الرسمي للمنصة . وسنوافيكم بكل ما هو جديد من “موقع ثقفني” .
كما عبر سطور مقال اليوم من “موقع ثقفني” تم توضيح ما تشمله المرحلة الجديدة من المسابقة التي تم أطلاقها . لكافة المعلمين والمعلمات والطلاب بمختلف فئاتهم الدراسية كذلك بجانب أن الوزارة نوهت بانه يتم تحديد . موعد إعلان الفائزين في مسابقة تبرمج الخاصة بمنصة مدرستي الرسمية الخاضعة لوزارة التربية والتعليم السعودية .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *