خبر سار وزارة المالية: زيادة المعاشات تم إدراجها في الموازنة العامة الجديدة تعرف علي نسبتها

خبر سار وزارة المالية: زيادة المعاشات تم إدراجها في الموازنة العامة الجديدة تعرف علي نسبتها

أوضح أحمد عبد الله ممثل وزارة المالية، أن زيادة المعاشات تم إدراجها في الموازنة العامة الجديدة للدولة 2018/2017، وأضاف أحمد عبد الله أن المعاشات قد أصبحت ضمن احتياطيات الموازنة العامة، وهذه التصريحات قد جاءت من خلال اجتماع ممثل وزارة المالية مع لجنة القوى العاملة بالبرلمان وكانت هذه اللجنة تحت رئاسة النائب جبالي المراغي.

وزارة المالية زيادة المعاشات تم إدراجها

وقامت لجنة القوى العاملة بالبرلمان بتأجيل قرارها الحاسم في مشروع قانون الموازنة العامة الخاص بالمعاشات و التأمينات وذلك للسنة المالية الجديدة لعام 2018/2017.

وقد جاء اليوم قرار لجنة القوى العاملة، وكان هذا الاجتماع بحضور كلا من ممثلين عن الصندوقين العام والصندوق الخاص وكان أيضا من ضمنهم وزارة المالية، واللجنة في انتظار خطاب رسمي من قبل وزارة المالية وذلك لتحديد نسبة العلاوة السنوية للمعاشات .

تعليقات

  • * * رساله الى الرئيس السيسى .. نحن نقدر الاعباء والمهام التى تقوم بها من حرب ضد الارهاب .. والبناء والاصلاح .. ولكن لغياب الزميل المهندس / رييس للووراء .. والسيده الوزيره غاده والى .. نلجا لك ..ونقول اصدر قرارك لكبار السن اصحاب المعاشات .. الى ضاع عمرهم فى خدمة البلاد .. بعلاوه لا تقل عن 20% مت فلوسهم ياريس يا حبيب . نريد حقنا من فلوسنا .. 650 مليار جنيه فى خزينة الدوله .. نحن لا نمثل عبئ .. فلوسنا اللى بيخدو مرتباتهم والبدلات منها .. هو اللى فى المعاش ما عاش .. معاشى بعد 15 علاوة عيد عمال وعيد ثوره .. 1500 جنيه لمهندس سدد التانيتات 37 سنه بالجنيه والدولار عن فترة عمله بالخارج .. عشان عندى ضمير فأعطونى نصف معاش 50% معاش .. كام للكهربا وكام للغاز والماء وكام للعيش الحاف !!؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *