لن تصدقي معجزة الفازلين عند دهنها على بشرتك قبل النوم تبييض وترطيب للوجه لبشرة كملكات الجمال

لن تصدقي معجزة الفازلين عند دهنها على بشرتك قبل النوم تبييض وترطيب للوجه لبشرة كملكات الجمال

البشرة البيضاء هي التي تعطي أي فتاة الثقة بالنفس والجاذبية التي تعمل على لفت الأنظار العديد من الناس، حيث يعاني البعض من الفتيات من وجود بعض المشكات الشائعة التي تنتج هذه المشكلات نتيجة التعرض لاشعة الشمس أو نتيجة إستخدام بعض الخلطات التي تعمل على تصبغ البشرة وجعلها تبدو بشكل غير مقبول وتصبح ذات لون غامق ويسبب الضيق للكثير من الفتيات، وتجعلهم هذه المشكلة يبحثون عن بعض العلاجات والوصفات التي تعمل على تفتيح البشرة وجعلها بيضاء مثل الحليب، والفازلين الطبي له العديد من الإستخدامات الخاصة بالبشرة حيث تقوم البعض من الفتيات بإستخدامه في إزالة والتخلص من الهالات السوداء، والبعض الأخر يقوم بإستخدامه في تفتيح البشرة عن طريق تدخله مع بعض المكونات الطبيعية التي تعطي البشرة كل ماتحتاجه من تفتيح أو ترطيب.

حيث يعتبر الفازلين الطبي له القدرة بشكل كبير على ترطيب البشرة وإعطائها النعومة الفائقة التي تحلمين بها، حيث تعتبر من أسرع الخلطات التي تعمل على تفتيح البشرة وهي الفازلين مع الليمون مع بعض المكونات الأخرى، وللتمتع بالبشرة التي تحلمين بها قومي على الفور بتطبيق الوصفة التي سوف نقدمها إليكي، وسوف نقدم إليكي مكونات خلطة الفازلين بالليمون وطريقة تحضيرها بطريقة بسيطة وسهلة.

الفازلين من المرطبات المستخدمة فى علاج جفاف البشرة ولكن لا يقتصر الفازلين فقط فى ترطيب البشرة، بل يمكن أن يعمل على تفتيح البشرة وعلاج الغمقان الذى يوجد على سطح البشرة، فهو يعتبر من افضل المرطبات فى تفتيح واسمرار البشرة الناتجة من التعرض لأشعة الشمس، وسوف نعرض فى هذا المقال عن طريقة تفتيح البشرة بالفازلين.

مكونات عمل خلطة الفازلين لتفتيح البشرة

  • ملعقتان كبيرتان من الفازلين الطبي.
  • ملعقة واحدة كبيرة عصير الليمون.
  • ملعقة واحدة كبيرة من ماء الورد.
  • ملعقة واحدة كبيرة من زيت جوز الهند.

طريقة عمل خلطة الفازلين لتفتيح البشرة

  • أحضري وعاء متوسط الحجم وضعي به ملعقتان كبيرتان من الفازلين الطبي وضعي به ملعقة واحدة كبيرة من زيت جوز الهند وقومي بتقليب المكونات مع بعضها.
  • بعد ذلك قومي بإضافة ملعقة واحدة كبيرة من عصير الليمون مع ملعقة واحدة كبيرة من ماء الورد وقومي بتقليب مكونات خلطة الفازلين جيدا حتى تتجانس وتختلط تماماً.
  • بعد ذلك قومي بغسل بشرتك بالماء الفاتر وبالغسول المناسب لنوع بشرتك وقومي بتنشيفه بالقطن.
  • ثم قومي بوضع هذه الخلطة السحرية على بشرتك بالتساوي بعيدا عن منطقة حول العينين واتركي هذه الخلطة على بشرتك لمدة تصل من خمسة وعشرون دقيقة إلى خمسة وثلاثون دقيقة.
  • بعد مرور ذلك الوقت قومي بغسل بشرتك بالماء البارد جيدا حتى تتخلصين من آثار الخلطة على بشرتك تماماً، بعد ذلك نشفي بشرتك وضعي المرطب الخاص بك وكرري إستخدمي هذه الخلطة لمدة ثلاث مرات إسبوعيا حتى تحصلين على النتيجة المطلوبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *