أفكار بالتوست لوجبة الفطور بالعديد من الحشوات مختلفة ومتنوعة

أفكار بالتوست لوجبة الفطور بالعديد من الحشوات مختلفة ومتنوعة

أفكار بالتوست لوجبة الفطور نقدمها لكم من خلال موقعنا، لكل من يبحث عن أفكار جديدة لتحضير الفطار اليومي، بشكل مختلف ومذاق ممتع ولذيذ، أفكار جديدة غير تقليدية لتحضير وجبة الفطور، وكيفية استخدام التوست بالعديد من الحشوات لتحضير فطار سهل وبسيط، سوف نوضح لكم المقادير والمكونات اللازمة لإعداد تلك الأفكار مع شرح مبسط وسهل، لبعض الوصفات السهلة والسريعة.

أفكار بالتوست لوجبة الفطور بالعديد من الحشوات

  • وصفة الفرنش توست.
  • وصفة توست البيتزا.
  • توست السجق بالجبنة.
  • وصفة توست الجبنة بالبصل والطماطم.
  • توست جبنة بالبقدونس والثوم.
  • وصفة توست الأفوكادو مع البيض المقلي.
  • وجبة فطار خفيفة مكونة من توست بالعسل والقرفة.
  • فرنش توست حادق بالعيش الفينو الطازج.

طريقة عمل وصفة فرنش التوست

تعد هذه الوصفة من وصفات المطبخ الفرنسي، وهى وصفة ذات مذاق رائع، يمكنك إعدادها بكل سهولة، يتم تناولها في الفترة الصباحية حتى تمنح الجسم بالطاقة اللازمة له مما يساعده على بدأ اليوم بوجبة مميزة.

طريقة عمل فطائر التوست بالجبنة

قومي باستخدام أي نوع من أنواع الجبن التي تفضليها لحشو فطائر التوست، وضعيه في آلة التحميص، من أجل الحصول على توست بمذاق محمص على أصوله، حيث يعد الجبن مكون من المكونات الأساسية لوجبة الفطار.

وصفة البيض مع التوست

نظرا للقيمة الغذائية للبيض، بالإضافة لكونه مكون من المكونات الأساسية في وجبة الفطور، كما أنه يدخل في إعداد العديد من الوصفات المميزة، ويمكن تقديمه في أي وجبة من الوجبات الثلاثة على مدار اليوم، لذلك سوف نوضح لكى كيف يمكنك إعداد البيض بالتوست، فكل ما يتوجب عليك القيام به هو قلي البيض في مقلاة مناسبة، ومن ثم نقوم بإضافة التوست والجبن له، حتى يتشكل معنا ساندويتش توست بالبيض.

قالب التوست بالبيض والفلفل الألوان

قومي بتقطيع حبات الفلفل الألوان حسب الرغبة إلى شرائح رفيعة السمك جدا، ومن ثم قومي بمزجهم مع حبات البيض، وضعيها في مقلاة بها زبدة، وقومي بتحميص وحدات التوست، ووضعها فوق البيض في المقلاة، وقومي بإضافة الجبن المبشور فوقها وإدخالها الفرن تحت الشواية حتى تذوب وتأخذ اللون الذهبي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *