شاومينج بيغشش اعدادية 2017: تسريب جميع امتحانات مواد الشهادة الإعدادية بكل المحافظات عبر صفحة شاومينج

شاومينج بيغشش اعدادية 2017: تسريب جميع امتحانات مواد الشهادة الإعدادية بكل المحافظات عبر صفحة شاومينج

شاومينج بيغشش اعدادية 2017 ، بدأت من أيام قليلة امتحانات الشهادة الإعدادية 2017 في جميع محافظات جمهورية مصر العربية وذلك وفق جدول امتحانات الشهادة الإعدادية لكل محافظة، وقد فوجئ الجميع بإعلان صفحة شاومينج عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أنها ستقوم بتسريب جميع امتحانات الشهادة الإعدادية لجميع المحافظات،  الأمر الذي أثار أهتمام الكثير من المسئولين والطلاب، وكانت صفحة شاومينج قد طمأنت الطلاب أنها ستقوم بتسريب جميع المواد المقررة علي الشهادة الإعدادية، اللغة العربية والجبر واللغة الإنجليزية والهندسة.

شاومينج بيغشش الإعدادية 2017 ، كانت صفحة شاومينج بيغشش اعدادية أكثر ما يبحث عنه الطلاب عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وواتساب وذلك بعد تعهد الصفحة بتسريب جميع مواد الشهادة الإعدادية والإجابة النموذجية لها، وقد اعلن موقع شاومينج عن تسريبه لامتحان اللغة العربية والجبر قبل بدء الامتحان بعشرين دقيقة.

شاومينج بيغشش اعدادية 2017

شاومينج بيغشش اعدادية ، بعد إعلان صفحة شاومينج بيغشش اعدادية أنها ستقوم بتسريب باقي مواد امتحانات الشهادة الإعدادية ، أثير حالة من الجدل الكبير إذا ما كانت صفحة شاومينج ستقوم بتسريب الامتحانات بالفعل أم أنه هذا مجرد تكهنات وإشاعات، وكانت صفحة شاومينح علي الفيسبوك  قد قامت اليوم السبت بإعلان تسريب امتحان اللغة العربية  بالقاهرة والجيزة، الأمر الذي تم نفيه من قبل المسئولين بوزارة التربية والتعليم.

وتسائل الجميع عن قدرة صفحة شاومينج بيغشش اعدادية علي تسريب الامتحانات كما وعدت أم لا، وإن كان هناك تسريب للامتحانات، فسيدل هذا علي عدم قدرة وزارة التربية والتعليم علي مواجهة مثل هذه الصفحات وأن هناك تقصي من الوزارة.

وكانت وزارة التربية والتعليم ومديريات التعليم بالمحافظات قد أكدت أنها ستقوم باتخاذ جميع وسائل الحيطة والحذر من أجل منع تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2017

وسوم:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *