موعد صرف المنحة القطرية لشهر مارس 2022 رابط الفحص query.gov.ps

موعد صرف المنحة القطرية لشهر مارس 2022 رابط الفحص query.gov.ps

موعد صرف المنحة القطرية لشهر مارس 2022، من أهمالأمور التي يبحث عنها سكان قطاع غزة. وهذا من أجل الاستفادة من 100 دولار، وتزايد البحث تزامنا مع اقتراب شهر رمضان المبارك، فغالبية المواطنين الفلسطنيين يريدون أن يستفيدوا من مبلغ مالي يعينهم على تحمل أعباء المصاريف ويتيح لهم إمكانية سداد ديونهم وتوفير كل المتطلبات الضرورية، لذلك فهم يستعلمون عن رابط فحص المنحة القطرية 2022، هذا وقد عملت وكالة فلسطين اليوم الإخبارية على متابعة موعد صرف هذه المنحة، هذه الأخيرة تعد مصدر دخل للكثير من الاشخاص في غزة، خصوصا في ظل الأوضاع الاقتصادية الراهنة بسبب الحصار على قطاع غزة منذ أزيد من ستة عشر سنة، وسنتحدث من خلال مقالنا عن المنحة القطرية 100 دوولار لشهر مارس 2022، تابعوا معنا.

موعد صرف المنحة القطرية لشهر مارس 2022

يترقب الآلاف من سكان قطاع غزة موعد صرف المنحة القطرية لشهر مارس 2022، وهذا من أجل الاستفادة من 100 دولار. فهم ينتظرونها بفارغ الصبر من أجل شراء كل المستلزمات الضرورية خصوصا وأنه لم يعد يفصلنا سوى أيام معدودة عن شهر رمضان. وهي مصدر دخل للكثير من المواطنين الفلسطنيين خصوصا مع تأزم الأوضاع الاقتصادية في السنوات الأخيرة.

علاوة على ذلك، من المقرر أن تبدأ الأمم المتحدة في بعث رسائل إلى كل المستفيدين من المنحة القطرية في الأسبوع الحالي. وسيتم صرف 100 دولار لشهر مارس في حسابات كل المستفيدين، مثلما كان الأمر في الدفعة السابقة لشهر فبراير. ومن الجدير بالذكر أنه قد تم إرسال رسائل للمواطنين من أجل ذلك، وقد استلم المستفيدون المنحة القطرية بقيمة 310 شواكل. واستفاد منها المواطنون في 300 نقطة منتشرة بمحافظات غزة.

رابط صرف المنحة القطرية 100 دولار

تجدر الإشارة إلى أنّ وزارة التنمية الاجتماعية في غزة تقوم بنشر رابط موقع المنحة القطرية 100 دولار من خلال موقع الاستعلام الخاص بالحكومة. كما ـنها تعمل على نشر لائحة أسامي المستفيدين من المنحة، وهذا من أجل تسهيل الأمور عليهم وإتاحة الفرصة لهم للتعرف على موعد صرف المنحة. وتتولى الوزارة مهمة فرز أسماء المستفيدين من المنحة بالتعاون مع اللجنة القطرية، ويتم صرفها من خلال مكاتب البريد بغزة.

بالإضافة إلى ما سبق، فقد كانت بداية صرف المنحة القطرية بقيمة 100 دولار منذ سنة 2018. وهذا في خطوة تضامنية منها لدعم الأهالي في فلسطين والذين يعيشون أوضاعا اقتصادية مزرية بسبب الحصار الإسرائيلي. مع العلم بأنّ جهات الاحتلال كانت تؤخر دخول المنحة إلى أراضي غزة، ويمكن لكل المواطنين فحص أسمائهم من خلال رابط المنحة القطرية في حال تفعيله.

بهذا نختم المقال الذي تحدثنا فيه عن موضوع موعد صرف المنحة القطرية لشهر مارس الحالي. وهي عبارة عن مساعدة مالية تقدمها الحكومة القطرية لكل سكان قطاع غزة من أجل إعانتهم على توفير المتطلبات الضرورية. ويستطيعون فحص أسنائهم فور تفعيل الرابط من طرف الجهات المعنية، ومن المترقب أن يتم صرف المنحة بعد أيام قليلة فقط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *