حل سحري لتبيض الاسنان في 5 دقايق بوصفات طبيعية

حل سحري لتبيض الاسنان في 5 دقايق بوصفات طبيعية

وصفات لتبيض تصبغات الأسنان والجير والبقع الصفراء، يبحث العديد من الأشخاص على مواقع التواصل الإجتماعي على طرق لتبيض الأسنان وإزالة الجير منها لإن الحصول على أسنان بيضاء ونظيفة مهمة للحصول على إبتسامة ساحرة ووجها مشرق.

ولكن العديد منا يعانى من تصبغات الأسنان والجير والبقع الصفراء والسوداء، والتي تكون شكلها غير محبب للأشخاص، وقد يشمئز منها البعض الأخر ومن أسباب تراكمت الجير في المقام الأول هو بقايا الطعام والشراب التي تتفاعل مع مينا الأسنان وتسبب تراكم الجير على الأسنان، أما البقع الصفراء فتكون نتيجة للتدخين والمشروبات الساخنة كالشاي والقهوة وبعض العصائر الملونة، والتى تتسبب بتصبغ طبقة الأسنان باللون الأصفر.

أما البقع السوداء والتى تنتشر بكثرة في الأطفال تكون نتيجة تناول الأم الحامل لنوع معين من الأدوية التى تسبب الطبقة السوداء على الأسنان لدى الأطفال وأيضا يكون نتيجة لتفاعل الحديد الزائد في الجسم ويظهر على طبقات الأسنان، ولعلاج تصبغات الأسنان والجير والبقع الصفراء والسوداء، يمكنك الذهاب إلى طبيب الأسنان ويمكن إزالتها بطرق عدة منها الليزر والتبيض وطرق أخرى ولكنها تكون باهظة الثمن، ولذلك يبحث العديد من الأشخاص على طرق لتبيض الأسنان وإزالة الجير والبقع منها بطريقة سهلة وبسيطة وبمكونات إقتصادية، واليوم سوف نتعرف على بعض من هذة الطرق.

طريقة القرنفل وزيت الزيتون:

الكثير منا يعرف فوائد القرنفل للأسنان فهو مسكن طبيعى لألام الأسنان وهذا غير رائحته العطرية التى تنعش الفم وفعال للقضاء على بكتيريا الأسنان، نحضر وعاء صغير ونضع به معلقة صغيرة من القرنفل المطحون ومعلقة من زيت الزيتون ثم نمزجهم جيدا وبواسطة فرشة الأسنان نقوم بدعك الأسنان بالخليط جيدا ثم نقوم بغسل الأسنان بالماء الفاتر وتكرر الوصفة ثلاث مرات أسبوعيا لضمان افضل نتيجة.

طريقة السمسم لتبيض الأسنان وإزالة الجير والبقع منها:

يعتبر السمسم مطهر طبيعى للبكتريا وايضا مبيض للأسنان وعند خلطه بزيت جوز الهند المنعش لرائحة الفم فإنه يعطى أفضل النتائج، فى وعاء صغير نضع معلقتين من حبوب السمسم المطحون ومعلقة من زيت جوز الهند ونخلطهم جيدا حتى نحصل على شبه عجينة ونضعهم على الأسنان واللثة لمدة ثلاث دقاىق ثم نزيلها بالماء جيدا.

تبيض الأسنان بوصفة الليمون:

يعد عصير الليمون به خاصية فعالة في تبيض الأسنان طبيعيا، ولكن عند استخدام الليمون لتبيض الأسنان أتباع تلك الوصفة بالتفصيل، يجب عصر نصف ليمونة على فرشة الأسنان التي يتم استخدمها للشخص، ثم قومي بغسل أسنانك يوميا بالليمون صباحا ومساء وسوف تلاحظين الفرق خلال أسبوع، ولكن من يعاني من حساسية اللثة توخي الحذر وعدم استخدام تلك الوصفة.

تبيض الأسنان بوصفة الملح الناعم:

يعد الملح الناعم به خاصية فعالة في تبيض الأسنان بشكل طبيعي، ولكن عند استخدام الملح لتبيض الأسنان أتباع تلك الوصفة بالتفصيل، يجب غمس فرشة الأسنان في الملح، ثم قومي بغسل أسنانك يوميا بالملح صباحا ومساء وسوف تلاحظين الفرق خلال أسبوع، ولكن من يعاني من حساسية اللثة توخي الحذر وعدم استخدام تلك الوصفة.

تبيض الأسنان بوصفة الفحم المطحون:

يعتبر الفحم المطحون فيه خاصية فعالة في تبيض الأسنان بشكل طبيعي، ولكن عند استخدام الفحم المطحون لتبيض الأسنان أتباع تلك الوصفة بالتفصيل، يجب غمس فرشة الأسنان في الفحم، ثم قومي بغسل أسنانك يوميا به صباحا ومساء وسوف تلاحظين الفرق خلال أسبوع، ولكن من يعاني من حساسية اللثة توخي الحذر وعدم استخدام تلك الوصفة.

تبيض الأسنان بوصفة بيكربونات الصوديوم:

يعد كربونات الصوديوم فيه خاصية فعالة في تبيض الأسنان بشكل طبيعي، ولكن عند استخدام كربونات الصوديوم لتبيض الأسنان أتباع تلك الوصفة بالتفصيل، يجب غمس فرشة الأسنان الخاصة بك في كربونات الصوديوم، ثم قم بغسل أسنانك يوميا به صباحا ومساء بتلك الوصفة لتلميع الأسنان، وسوف تلاحظين الفرق خلال أسبوع.

القرنفل لتبيض الأسنان وإزالة الجير:

يعد القرنفل مطهر طبيعى للبكتريا وايضا مبيض للأسنان وعند طحنه جيدا يعد منعش لرائحة الفم فإنه يعطى أفضل النتائج، فى وعاء صغير نضع معلقتين من القرنفل المطحون ونغمسه في فرشاة الأسنان ونضعهم على الأسنان وندعكها جيدا ونتىكها على الأسنان لمدة ثلاث دقائق ثم نزيلها بالماء جيدا.

تبيض الأسنان بمعجون الأسنان مع الليمون:

يعد الليمون له دور كبير في تبيض الأسنان بشكل طبيعي، ولكن عند استخدام الليمون مع معجون الأسنان لتبيض الأسنان أتباع تلك الوصفة بالتفصيل، يجب وضع معجون الأسنان وعليها عصرة من الليمون في فرشة الأسنان الخاصة بك، ثم قم بغسل أسنانك يوميا به صباحا ومساء بتلك الوصفة لتلميع الأسنان، وسوف تلاحظين الفرق خلال أسبوع.

تبيض الأسنان بوصفة الليمون مع الفحم المطحون:

يعد الفحم المطحون مع الليمون ذو خاصية فعالة في تبيض الأسنان بشكل طبيعي، ولكن عند استخدام الفحم المطحون مع عصير الليمون لتبيض الأسنان بأتباع الوصفة بالتفصيل، عن طريق غمس فرشة الأسنان في الفحم وعصير الليمون، ثم قومي بغسل أسنانك يوميا وسوف تلاحظين الفرق خلال يومين.

القرفة لإزالة الجير وبقع الأسنان:

حضري ملعقة من القرفة الناعمة وعصرة من نصف ليمونة، وقومي بخلطهم حتى تمزج سويا، قومي بغمس فرشاة الأسنان الخاصة بك في الخليط، ثم قومي بتفريش الأسنان جيدا، ثم قومي بغسل الأسنان بالماء، ثم قومي بغسلها مرة أخرى بالمعجون وسوف تلاحظين الفرق بعد يوم من استخدام الوصفة.

الزنجبيل لتبيض الأسنان طبيعيا:

يعد الزنجبيل من الوصفات الطبيعية الممتازة التي تتدخل في العديد من الوصفات الطبيعية مثل البشرة والرجيم والشعر والأسنان أيضا،  ومن الوصفات التي يتم عملها الأسنان هي بشر قطعة من الزنجبيل الطازج ووضعها على فرشاة الأسنان الخاصة بك، ثم نستخدمها بتفريش الأسنان يوميا صباحا ومساءا حتى تحصلين على النتيجة السليمة.

تبيض الأسنان بالبيكينج باودر والليمون:

يعد الليمون مع البيكينج باودر من المواد التي تعمل على تبيض الأسنان بشكل طبيعي ومن خلال السطور القليلة القادمة سوف نوضح طريقة عمل البيكينج باودر مع الليمون لتبيص الأسنان وذلك عن طريق تحضير ملعقة صغيرة من البيكينج باودر، وملهقة كبيرة من عصير الليمون ونخلطهم معا، ثم نقوم بغمس فرشاة الأسنان بها ونغسل الأسنان بشكل طبيعي يوميا.

الفحم لتبيض الأسنان وحماية اللثة:

يعتبر الفحم من المواد التي تعمل بشكل كبير على تبيض الأسنان وحماية اللثة الحساسة ويتم استخدامه بطريقة فعالة عن طريق طحن الفحم ويتم وضع ملعقة من عصير الليمون، ثم نعمل على غمس الفرشاة في الفحم ونقوم بتفريش الأسنان بها كل يوم في الصباح وسوف تلاحظون الفرق خلال أيام، كما يمكن استخدم تلك الوصفة بدون عصير الليمون.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *