تقسيط سيارات مستعملة بدون مقدم أو كفيل بالسعودية

تقسيط سيارات مستعملة بدون مقدم أو كفيل بالسعودية

تقسيط سيارات مستعملة يزداد الإقبال عليه كلما زادت أسعار السيارات الجديدة في المملكة العربية السعودية أو في أي دولة، ولكن يرغب الجميع في الوصول إلى معارض سيارات بالتقسيط بأسعار مخفضة وفي نفس الوقت يمكنهم الحصول منها على ضمان للسيارة، وتقدم بعض معارض سيارات مستعملة بالتقسيط المباشر ضمان حتى ثلاث سنوات على السيارة، وهذه من أفضل وأهم الخيارات، وسوف نتعرف على طريقة تقسيط سيارات مستعملة وخصوصًا بالتواصل مع معارض سيارات مستعملة بالتقسيط بدون مقدم 1443.

تقسيط سيارات مستعملة

تعتبر المملكة العربية السعودية واحدة من أشهر الدول المتوفر بها عدد كبير من فئات السيارات الجديدة المتميزة وتكثر بها على وجه الخصوص سيارات تويوتا وسيارات أخرى من كبرى الشركات العالمية، وقد يحتاج المواطنين إلى التجديد باستمرار وبالتالي يقومون ببيع السيارات إلى بعض المعارض.

وتقوم هذه المعارض بتقديم تقسيط سيارات مستعملة أو الحصول عليها بسعر الكاش أيضًا، ومن بينها شركة عبداللطيف جميل للتمويل والإجارة، والتي قامت بتقديم خيارات كثيرة للتمويل، مثل التمويل التأجيري والمرابحة والتمويل الخاص بالسيارات المستعملة.

وتقوم بالإعلان عن توافر سيارات مستعملة من خلال موقع موتري بفئات عديدة، وتعرض أيضًا مواصفات السيارة وكيف يمكن الحصول عليها وقيمة القسط الشهري التي ينبغي سدادها أيضًا.

نظام تقسيط السيارات المستعملة

عبداللطيف جميل يوفر حل تقسيط السيارات المستعملة بضمان ثلاث سنوات، وهذا الخيار هو أول ما يبحث عنه المواطنين في السعودية، مع إمكانية الحصول على السيارة بدون المقدم أو الكفيل، ولكن يتم تطبيق الشروط والأحكام، ويمكن التعرف على المزيد من المعلومات من خلال التالي:

معارض سيارات مستعملة بالتقسيط بدون مقدم

ويمكن الحصول على سيارات بكماليات رائعة، وضمان ثلاث سنوات أيضًا من خلال موقع موتري وعبداللطيف جميل، وذلك للسيارات التالية:

  • قدمت الشركة تويوتا يارس موديلات مختلفة ومن أبرزها موديل 2019 وموديل 2020، بأقساط شهرية تبدأ من 1137 ريال سعودي، بنظام التقسيط.
  • وهناك سيارات أخرى من شركة تويوتا وعلى رأسها تويوتا كورولا ويمكن التعرف على المزيد من المعلومات بالتواصل على رقم 8002442211.

تقسيط سيارات كيا عبداللطيف جميل 1443

تم الإعلان عن توافر بعض من أنواع سيارات كيا أيضًا بنظام التقسيط أو التمويل المقدم من خلال الشركة، بشروط متنوعة وضوابط سارية على جميع المواطنين المتعاملين مع المعرض، وفي حال الرغبة بالحصول على السيارات المستعملة سيتم زيارة موقع موتري لمعرفة أبرز الأنواع المتوفرة خلال الفترة الحالية أو الاستفسار من خلال استخدام رقم الهاتف الموحد للشركة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *