منصة سلفة تمويلك أسرع و بأسهل الشروط والخطوات يمكنك الحصول على 5000 ريال سعودي 2022

منصة سلفة تمويلك أسرع و بأسهل الشروط والخطوات يمكنك الحصول على 5000 ريال سعودي 2022

فى الأونة الاخيرة، قامت المملكة العربية السعودية بتوفير منصة لجميع المواطنين والمواطنات داخل المملكة العربية السعودية . وهي منصة سلفة الالكترونية . فإنه يمكن للمواطنين السعوديين الحصول على قرض شخصى يصل الى ٥٠٠٠ ريال سعودى . وذلك بشكل الكترونى وكذلك بدون تحويل الراتب . فأن الكثير من المواطنين السعوديين يبحثون عن هذا القرض الشخصى . وذلك لانة يساعدهم فى تلبية احتياجاتهم الشخصية والاسرية ؛ او من خلالة عمل مشروع صغير يسد بة الديون المتراكمة جراء تلك الأحداث وضعف الاقتصاد في كافة أنحاء العالم . ويمكنك ايضا تحديد المبلغ الذى يريده وتحديد مدة السداد بالطريقة التى تناسبه . فأن هذا القرض  هو احد اهم المنصات التمويلية داخل المملكة العربية السعودية . فإن منصة سلفة تقدم الكثير من الخدمات المتميزة لجميع مواطنيها فى السعودية . وايضا وفرت لجميع مواطنيها خدمة عملاء تستقبل جميع الاستفسارات منهم .  وللعلم جميع الخدمات التمويلية داخل منصة سلفة جميعها تتوافق مع أحكام الشريعة الاسلامية . فإن هذه الخدمة تقدم لكل من هو حاصل على الجنسية السعودية . وايضا لجميع الشباب السعوديين المقبلين على الزواج ولديهم الكثير من المصاريف . فمن خلال مقالتنا عبر موقعنا موقع ثقفنى نعرض لجميع متابعينا الكرام طريقة الحصول على القرض الشخصى من سلفة الكترونيآ.

طريقة الحصول على القرض الشخصى من سلفة الكترونيآ

للمواطنين السعوديين داخل المملكة العربية السعودية يريدون الحصول على قرض من سلفة عن طريق اتباع الخطوات الأتية:

  1. اولا: الدخول مباشرة على الرابط الخاص بمنصة سلفة الالكترونية.
  2. ثانيا: ومن ثم تسجيل الدخول وكتابة كافة البيانات الشخصية الخاصة بك ويجب أن تكون جميعها صحيحة مثل رقم الهاتف المحمول،  رقم الهوية الوطنية، رقم البطاقة الشخصية.
  3. ثالثا: وأنه عقب التأكد من صحة وسلامة تلك البيانات قم بكتابة البريد الالكترونى وكلمة السر الخاصة بك واضغط على أيقونة طلب تمويل .
  4. رابعا:  قم بالضغط على كلمة تمويل شخصي الذي يمكنك من خلاله اختيار مبلغ السلفة التي تريدها ؛ وكذلك تحديد المدة التي تناسبك في تقسيط تلك السلفة وتلك من أهم مميزات منصة سلفة الالكترونية لتسهيل عمليات السداد .
  5. خامسا: الموافقة على جميع الشروط والأحكام التى تضعها المنصة.

شروط منصة سلفة الالكترونية

  • اولا : يجب ان يكون أعمار المتقدمين علي تلك السلفة يتراوح ما بين ١٨ عاما وحتى  60 عاما اى يكون كامل الأهلية .
  • ثانيا: كما أنه يجب ان يكون المتقدم سعودي الجنسية و مقيم على أراضي المملكة العربية السعودية . ومن اهم الشروط ان يكون حاملا للجنسية السعودية . لانها تمنح فقط للمواطنين السعوديين داخل المملكة العربية السعودية.
  • ثالثا: لكل من يريد الحصول على القرض الشخصى ان يكون الحد الأدنى لراتبه ٤ الأف ريال سعودى.
  • رابعا:  أن تكون مدة عملة فى القطاع الحكومى لا تنقص عن ٣شهور،  وفى القطاع الخاص لا تنقص عن ٦ شهور.

واخيرا قمنا بعرض ما يفيدكم عن منصة سلفة الالكترونية وأهم الشروط الخاصة بمنصة سلفة وايضا كيفية الحصول على قرض شخصى الكترونيا ونتمنى من الله ان نكون افدناكم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *