“Rotana Drama” هنا تردد قناة روتانا دراما الناقلة لمسلسل الله يجيب للمطر في رمضان 1443- 2022

“Rotana Drama” هنا تردد قناة روتانا دراما الناقلة لمسلسل الله يجيب للمطر في رمضان 1443- 2022

يعتبر مسلسل الله يستجيب للمطر واحد من ضمن أهم المسلسلات الخليجية التي تحظى باهتمام عدد كبير من المتابعين في جميع انحاء الخليج العربي والمتوقع ان يتم عرضه خلال شهر رمضان الأيام المقبلة من خلال شاشة قناة روتانا دراما التي نوهت عن عرض المسلسل 2022، حيث يتضمن المسلسل قضايا مختلفة يناقشها في اطار درامي مميز، والذي يتناول قصة مميزة ينتظر عرضها العديد من المتابعين في جميع انحاء الدول العربية وفي دول الخليج العربي بشكل عام، وسوف نستعرض من خلال هذه السطور تردد قناة روتانا دراما الناقلة لمسلسل الله يستجيب للمطر 2022.

تردد قناة روتانا دراما الناقلة لمسلسل الله يجيب للمطر في رمضان 1443- 2022

مسلسل الله يجيب للمطر 2022

ويتناول المسلسل الخليجي المميز الشهير الله يستجيب للمطر قصة مميزة والتي تتضمن قصة نوح أب لأسرة خرجت من السجن بعدما انتهى من قضاء عقوبته، والذي يفاجئ بمعاملة قاسية من ابناءه، وتدور احداث المسلسل في اطار درامي يحمل الكوميدية والقضايا الهامة التي يتم مناقشاتها على مدار حلقات المسلسل بشكلٍ عام، والذي يتضمن الكثير من الفنانين المميزين في الخليج العربي.

أبطال عمل الله يجيب للمطر 2022

ويأتي مسلسل الله يستجيب للمطر بطولة مجموعة مميزة من المع نجوم الفن الخليجي بشكلٍ عام، حيث يأتي العمل الدرامي المميز بطولة الفنان احمد سليمان الذي يجسد دور نوح بطل العمل، بالإضافة الى وجود الفنانة زهرة عرفات، ويسيطر العمل على اهتمام عددٍ كبير من محبي الدراما الخليجية بشكل عام في جميع انحاء العالم العربي.

تردد قناة روتانا دراما الناقلة لمسلسل الله يجيب للمطر 2022

وقد أعلنت قناة روتانا دراما عن نقلها العمل المميز الله يستجيب للمطر للمطر 2022، والتي يتم استقبالها من خلال ادخال التردد الجديد الخاص بها على القمر الصناعي نايل سات وهو على النحو التالي.

  • تردد قناة روتانا دراما الجديد على القمر الصناعي نايل سات هو 12226، من خلال الاستقطاب الافقي الخاص بالقناة، عن طريق معدل الترميز 27500، من خلال معامل تصحيح الخطا 526.

  • تردد قناة روتانا دراما على القمر عرب سات هو 11843، من خلال الاستقطاب الافقي الخاص بالقناة، من خلال اختيار معدل الترميز 27500، عن طريق ادخال معامل تصحيح الخطا 5/6.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *