“اضبط الان” تردد قناة سما دبي الناقلة لمسلسل الروح والرية في رمضان 1443- 2022

“اضبط الان” تردد قناة سما دبي الناقلة لمسلسل الروح والرية في رمضان 1443- 2022

يعتبر مسلسل الروح والرية من أبرز المسلسلات المميزة الخليجية التي تحظى بمعدلات متابعة مرتفعة والتي يترقبها الكثير من محبي الدراما الخليجية في جميع دول الخليج وفي الدول العربية بشكل عام، والذي يتم عرضه من خلال شاشة قناة سما دبي، حيث يأتي المسلسل في ضوءً درامي مميز يتضمن الكثير من الاحداث المصرية ويتضمن طاقم عمل مميز خليجي، وسوف نستعرض من خلال هذه السطور تردد قناة سما دبي الناقلة لمسلسل الروح والرية 2022.

تردد قناة سما دبي الناقلة لمسلسل الروح والرية 2022
تردد قناة سما دبي الناقلة لمسلسل الروح والرية 2022

مسلسل الروح والرية 2022 قصة العمل

وتدور أحداث مسلسل الروح والرية الخليجي المميز بين حقبتي الثمانينات والتسعينات، حيث تدور حول شخصية رئيسية وهي آمنة التي تجد نفسها في وضع غير مستقر بعد وفاة والدتها ومساعدتها لوالدها في كل شيء، كما انها تقوم بتولي رعاية اشقاءها الأصغر، وادور احداث المسلسل في سياق درامي مميز تتضمن الكثير من الاحداث القوية المميزة التي تجعله افضل الاعمال الخليجية بشكل عام.

أبطال مسلسل الروح والرية 2022

ويتضمن مسلسل الروح والرية الخليجي مجموعة مميزة من ابرز ابطال ونجوم الفن في الخليج بشكل عام، حيث يأتي العمل من اخراج منير الزعبي بالإضافة الى المخرج المنفذ ياسمينة المصري، ويتضمن باقة من ألمع النجوم وهم طاقم العمل: هبة الدري، شيماء علي، يعقوب عبدالله، بالإضافة الى عبدالله التركماني، وكذلك ريم ارحمة، محمد الدوسري، وباقة متنوعة من النجوم أيضا.

تردد قناة سما دبي الناقلة لمسلسل الروح والرية 2022

وقد أعلنت قناة سما دبي الشهيرة عن نقلها المسلسل الخليجي المميز مسلسل الروح والرية، والذي يمكن متابعة احداث المثيرة بشكل مستمر بجودة مشاهدة عالية من خلال استقبال التردد الجديد الخاص بالقناة على الاقمار الصناعية المختلفة، والذي جاء على النحو التالي.

  • تردد قناة سما دبي الجديد على القمر الصناعي نايل سات هو 11785، من خلال اختيار الاستقطاب العمودي، عن طريق معدل الترميز 27500، من خلال اختيار معامل تصحيح الخطا 3/4.

  • تردد قناة سما دبي الجديد على القمر الصناعي عرب سات هو 12130، من خلال الاستقطاب العمودي الخاص بالقناة، عن طريق اختيار معدل الترميز 27500، من خلال ادخال معامل تصحيح الخطا 3/4.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *