” أم بي سي” حمل الان تردد قناة mbc الجديدة الناقلة لمسلسل شليوي ناش في رمضان 1443-2022

” أم بي سي” حمل الان تردد قناة mbc الجديدة الناقلة لمسلسل شليوي ناش في رمضان 1443-2022

يعتبر مسلسل شليوي ساب واحد من ضمن اشهر المسلسلات الخليجية المميزة التي تحمل طابع درامي كوميدي مميز، والتي من المقرر ان يتم عرضه خلال الأيام المقبلة من خلال شاشة قناة mbc السعودية، حيث يعتبر من اشهر المسلسلات التي تم اعلان البرومو الترويحي الخاص به والذي لاقى اهتمام عدد كبير من المتابعين في الخليج العربي بشكل عام، وسوف نستعرض من خلال هذه السطور اليكم تردد القناة الناقلة لمسلسل شليوي ناش في رمضان 2022.

اليكم تردد قناة mbc الناقلة لمسلسل شليوي ناش في رمضان 2022
اليكم تردد قناة mbc الناقلة لمسلسل شليوي ناش في رمضان 2022

قصة مسلسل شليوي ناش السعودي 2022

 مسلسل شيلوي ناش السعودي الدي يحقق نجاح كبير والذي يترقبه الكثير من عشاق ومحبي الدراما الخليجية في جميع انحاء الدول العربية، حيث تدور قصة المسلسل حول صديقين من ذوي الدخل المتوسط، حيث يعيش كلا منهما في نفس الحي مع والدته، وتدور احداث المسلسل في اطار درامي كوميدي مميز،  حيث يتعرض الصديقان للعديد من المواقف والأزمات وتتوالى الاحداث في اطار درامي مشوق، ويتضمن المسلسل مجموعة مميزة من ابرز نجوم الفن في السعودية وفي العالم العربي والخليج العربي بشكل عام.

ابطال مسلسل شليوي ناش السعودي 2022

يعد مسلسل شليوي ناش من مسلسلات رمضان 2022، وهو مسلسل درامي كوميدي يتضمن احداث قوية والذي يأتي بطولة عبدالله السدحان، عبد الامام عبد الله، محمد العجيمي، ومجموعة أخرى من اشهر نجوم الفن، حيث تم النصري من قبل اعمال المسلسل والابطال أن اختيار اسم المسلسل ليكون شليوي ناش جاء مشتق من أسماء الابطال للعمل المشاركين به.

تردد قناة mbc الناقلة لمسلسل شليوي ناش في رمضان 2022

وقد أعلنت شبكة قنوات mbc السعودية عن حصولها على حقوق نقل المسلسل السعودي المميت شيلوي ناش، والتي يمكن استقبالها مباشرة بجودة مستديم عالية عبر الأقمار الصناعية المختلفة من خلال ادخال التردد التالي.

  • تردد قناة mbc السعودية على القمر الصناعي نايل سات هو 11470، من خلال الاستقطاب العمودي، من خلال معدل الترميز 27500، عن طريق اختيار معامل تصحيح الخطأ 5/6.

  • تردد قناة Mbc السعودية على القمر الصناعي عرب سات هو 11270، من خلال الاستقطاب العمودي، عن طريق اختيار معامل تصحيح الخطأ 5/6.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *