العمالة المصرية بالسعودية وما سوف يحدث لهم خلال الثلاث سنوات القادمة

العمالة المصرية بالسعودية وما سوف يحدث لهم خلال الثلاث سنوات القادمة

العمالة المصرية بالسعودية ، الكثير من المصريين المغتربين موجودين بالمملكة العربية السعودية، بل أكثر الطلبة والأشخاص العاديين بمصر يطمحون بالسفر للمملكة للعمل هناك، وتعد هذه مشكلة كبري بدولتنا حيث أنها بسبب البطالة بها يعتمد شعبها علي العمل بالدول الأخري ومنها السعودية .

مصير العمالة المصرية بالسعودية

العمالة المصرية بالسعودية تعتبر مصير الكثير من البيوت المصرية حالياً، حيث يرحل الكثيرون ويتغربون بحثاً عن لقمة العيش لهم ولأسرهم، بل هي مصدر الدخل الوحيد للأسرة، فما سيكون موقفهم بعد هذه السعودة الحكومية للموظفين ؟!

بعد أن شاهدنا الفيديو وعلمنا أنه سوف تكون هناك حركة مستقبلية للحكومة السعودية بعودة جميع الوظائف بالمملكة، ماذا يجب أن نفعل الآن ونحن تلاحقنا المصائب من كل جهة، حكومتنا لا تستطيع توفير فرص عمل لنا، بل والحكومات والدول الأخري لا تريدنا عندها، ماذا سنفعل في ذلك؟!، ما هو مصير العمالة المصرية بالسعودية ؟! .

يجب علينا الآن أن نصعد الموضوع إلي أقصي حد ممكن كي تعلم الحكومة بما يحدث، بإمكانكم الآن من الأسفل أن تقوموا بمشاركة الموضوع عبر وسائل التواصل الاجتماعي حتي يعلم كل قاص ودان بما سوف يحدث للعمالة المصرية بالخارج .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *