تحديث PES eFootball الجديد 2022 وخطوات تثبيت PES 2022 لهواتف أند رويد

تحديث PES eFootball الجديد 2022 وخطوات تثبيت PES 2022 لهواتف أند رويد

تحديث PES eFootball الجديد من شركة KONAMI المنتظر والمعلن عن الموعد الخاص به منذ وقت سابق . وتأتي إي فوتبول بيس 2022 للاندرويد الجديدة بتحديثات متعددة علي الشكل الخارجي للعبة . كما قامت شركة KONAMI بتغيير اسم اللعبة المعتاد سابقاً إلي efootball pes 2022 . كذلك بجانب إضافة العديد من الأندية العالمية داخل efootball pes 2022 Konami وإمكانية شراء اللاعبين لتلك الأندية . عبر الهدايا التي تمنحها كونامي لعاشقي لعبة efootball pes 2021 المحدثة حيث تحتوي تلك الهدايا . علي عدداً من كوينز إي فوتبول بيس التي من خلالها يتم شراء اللاعبين والمدربين وغيرها من المهام الخاصة في لعبة . إي فوتبول 2022 ومن خلال مقال اليوم من “موقع ثقفني” سنتعرف علي تفاصيل تحديث إي فوتبول بيس الجديد .

تحديث PES eFootball الجديد
إي فوتبول بيس 2022 موبايل

تحديث PES eFootball الجديد 2022 من شركة KONAMI

يتم طرح لعبة إي فوتبول 2022 للاندرويد علي كافة المتاجر الرسمية في الموعد المحدد من شركة KONAMI . بتحديثات متوافقة مع هواتف أند رويد وهواتف أيفون و هواوي . كما تطرح إي فوتبول 2022 للكمبيوتر أيضاً بتحديثاتها الشاملة ومنذ أن صدرت لعبة إي فوتبول بيس 2022 للاندرويد للهواتف الذكية . تخطي حاجز تثبيت اللعبة علي الهواتف إلي عدد 100 مليون لاعب علي مستوي العالم . وحينما رأت شركة كونامي ذلك النجاح الذي تم في تثبيت efootball pes 2022 علي الهواتف تقوم بتحديث اللعبة . بشكل مستمر بإضافة تقينات متعددة من حيث الرسوميات الخاصة باللعبة أو إضافة أندية جديدة ولاعبين جدد . كما تشمل لعبة efootball pes 2022 Konami التعليق العربي الذي سيضاف للعبة وفقاً للمعلومات المتداولة علي محركات البحث . في التحديث الأخير في إي فوتبول بيس ومن خلال السطور القادمة من “موقع ثقفني” نتعرف علي خطوات تثبيت بيس 2022 .

خطوات تحديث PES eFootball الجديد وتثبيت اللعبة علي الهواتف

من خلال المتاجر الرسمية المعتمدة لشركة كونامي يتم تحديث وتثبيت efootball pes 2021 بنسختها الجديدة كما يلي :-

  1. أذا كانت لديك النسخة السابقة efootball pes 2021 علي هاتفك يتم الاكتفاء بتحديث اللعبة من المتجر الرسمي .
  2. كما عبر تسجيل دخولك علي المتجر الخاص بنوع هاتفك يتم تسجيل إي فوتبول بيس 2022 للاندرويد بمربع البحث .
  3. كذلك من الضروري دفع سعر لعبة efootball pes 2022 والذي يقارب 35 ريال سعودي .
  4. بعد قيامك بدفع قيمة لعبة إي فوتبول بيس يتم الضغط علي مربع تثبيت إي فوتبول 2022 .
  5. في دقائق معدودة تتم عملية تثبيت إي فوتبول 2022 للاندرويد علي الهاتف الخاص بك .
  6. تلك الخطوات السابقة يتم اتباعها مع هواتف أند رويد و أيفون وهواتف هواوي .
  7. في السطور القادمة من مقال “موقع ثقفني” سنتعرف علي موعد طرح efootball pes 2022 Konami علي المتاجر .

https://youtu.be/mKak2Kk5eDI

الموعد المعلن من شركة KONAMI لطرح PES 2022 علي المتاجر

بعد أن تعرفنا علي خطوات تحديث PES eFootball الجديد نعرض لكم الموعد الخاص بطرح اللعبة الأشهر علي مستوي العالم . efootball pes 2022 Konami علي المتاجر المعتمدة . حيث منذ وقت ليس ببعيد كان يتم تداول معلومات عن طرح لعبة إي فوتبول بيس في شهر ديسمبر الماضي . لكن موعد شبه مؤكد من الشركة أن طرح لعبة PES eFootball سيكون خلال ذلك الشهر ربما في أخره . كما يفصلنا عن ذلك الموعد أيام معدودة ليتم التمتع بلعبة efootball pes 2021 المحدثة .

تحديث PES eFootball الجديد الذي يفصلنا عنه أيام معدودة ليكون مطروحاً علي كافة المتاجر الرسمية المعتمدة . لشركة كونامي العالمية لكي ما يتم تجربة اللعب علي التحديث الجديد في إي فوتبول بيس ذلك ما تم عرضه داخل مقال “موقع ثقفني” .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *