رابط التقديم على وظائف وزارة الدفاع رجال ونساء || عبر موقع tajnid.mod.gov.sa فتح بوابة القبول والتجنيد وزارة الدفاع 1443

رابط التقديم على وظائف وزارة الدفاع رجال ونساء || عبر موقع tajnid.mod.gov.sa فتح بوابة القبول والتجنيد وزارة الدفاع 1443

رابط التقديم على وظائف وزارة الدفاع رجال ونساء || عبر موقع tajnid.mod.gov.sa فتح بوابة القبول والتجنيد وزارة الدفاع 1443 ,ينتظر ملايين الأشخاص في المملكة العربية السعودية فتح الأبواب للتقدم لشغل وظائف في وزارة الدفاع بالمملكة حيث أعلنت وزارة الدفاع السعودية أنها ستفتح أبوابها للتقدم للعديد من الوظائف المتاحة في وزارة الرجال والنساء حيث أن الصفحة الرسمية للوزارة موجودة على الموقع الإلكتروني انشر تغريدة مصغرة على تويتر تعلن عن بدء قبول الطلبات من الراغبين في الالتحاق رجالا ونساء للعمل في الجيش ، سنراجع هذا المقال معك في السطر التالي عبر موقع إيجيبشيان ستار نيوز ، بحسب إعلان وزارة الدفاع السعودية ، بكافة تفاصيل هذه الوظائف والوظائف المتاحة وشروط التسجيل والخطوات من تاريخ فتح التطبيق.

ذكرت وزارة التربية والتعليم المواد المطلوبة للحصول على درجة البكالوريوس ، والمواد الخاصة بالحصول على الدبلوم ، والمواد الخاصة بالحصول على شهادة الثانوية العامة.

تقديم وظائف وزارة الدفاع 1443

أما بالنسبة للتخصصات المطلوبة لحامل شهادة البكالوريوس “ذكور” فتشمل (الحاسب الآلي ، الاتصال والإلكترونيات – إدارة الأعمال ، الإدارة العامة ، الموارد البشرية ، المحاسبة – الصحة والسلامة المهنية – التغذية ، العلوم البيئية – الرياضيات ، الفيزياء – علم الاجتماع – التربية البدنية – التمريض – الصحة العامة – طب الطوارئ – طب الأسنان – المختبرات الطبية – الهندسة الكهربائية – الهندسة الميكانيكية – إدارة المستودعات وسلسلة التوريد – ميكانيكا السيارات – اللغة الإنجليزية – الإعلام (ودورة التصوير الفوتوغرافي لا تقل عن شهرين).

وأوضحت الوزارة في بيان لها اليوم (السبت) ، أن التسجيل يبدأ في 9 سبتمبر 1443 هـ ، ودعوة الراغبين في الدخول إلى بوابة القبول الموحد لمراجعة الوظائف العسكرية وشروطها وإجراءات التقديم والقبول.

في حين أن المواد المطلوبة للحصول على درجة البكالوريوس “نسائي” هي كما يلي: (اللغة الإنجليزية ، الإحصاء (بحد أدنى شهرين في إدخال البيانات ومعالجة النصوص) – علوم الكمبيوتر – التمريض ، طب الطوارئ ، الأجهزة الطبية – التصوير الجرافيكي و الوسائط الرقمية – علم اجتماع المستودعات وإدارة سلسلة التوريد – الجغرافيا – التربية البدنية – أبحاث عمليات الرياضيات – المناهج وطرق التدريس – علم الأحياء ، الفيزياء ، الكيمياء (دورة تكنولوجيا مساعد طب الأسنان) – اللغة العربية – إدارة الأعمال ، إدارة الجودة ، الإدارة العامة ، القانون ، إدارة المكاتب).

رابط التقديم على وظائف وزارة الدفاع رجال ونساء 1443

يمكن لجميع المواطنين السعوديين المؤهلين للتوظيف بوزارة الدفاع التقديم من خلال بوابة القبول الموحد التابعة لوزارة الدفاع والتي تعد من أهم المؤسسات الرسمية التي تسمح للمتقدمين بدخول الموقع ومن ثم اتباع جميع الخطوات اللازمة ليتمكنوا من ذلك – رابط التقديم: ( اضغط هـنـا ).

  • لتعيين وقت الجهات المختصة للتسجيل والتسجيل من خلال:
  • أولاً: الدخول عبر الإنترنت من خلال بوابة القبول الموحد لوزارة الدفاع
  • ثانياً: يضغط على زر بدء التسجيل ثم يملأ جميع البيانات المطلوبة في الحقول المخصصة له.
  • ثالثاً: يجب إرفاق المستندات المطلوبة والضغط على زر التسجيل.
  • رابعًا: يتم ترتيب الطلاب حسب متوسط ​​الدرجات التي يتم الحصول عليها من خلال الموقع.
  • خامساً: في حالة القبول يتلقى الطالب رسالة نصية تفيد بقبول طلبه.يتم تحديد عدد من الشروط لمن يرغب في التقدم لوظيفة بوزارة الدفاع ، من أبرزها أن يكون المتقدم سعودي الجنسية ، وأن يكون حسن الخلق ، وأن يكون سجله
    نظيفًا لم يسبق إدانته لخرق الشرف أو الأمانة تمت إدانته يجب أن يكون حاصلًا أيضًا على أحد مؤهلات التعليم الوظيفي المطلوبة من قبل وزارة الدفاع.

    بالإضافة إلى هذه المتطلبات ، يجب ألا يكون زوج مقدم الطلب لوظيفة وزارة الدفاع مواطنًا أجنبيًا يجب أيضًا أن يجتاز امتحان القبول بنجاح وأن يتمتع بالصحة
    المناسبة لملء الوظيفة الشاغرة.

    يجب أن يكون حاصلاً على شهادة الثانوية العامة فما فوق ، بالإضافة إلى أنه يجب ألا يكون قد خدم في أي منصب عسكري ، أو لم يُطرد من قبل لأي سبب من
    الأسباب ، فهذه هي أهم الشروط هناك شيء واحد مهم يجب توضيحه لأولئك الذين يرغبون في الانضمام إلى تجنيد وزارة الدفاع.

    هذا مخصص للمجموعات التي ليس لديها نتائج أو قدرات في اختبار التحصيل في هذه الحالة ، يجب على مقدم الطلب ملء الرقم صفر في الحقل المخصص لذلك كما
    يجب أن تتحقق من استيفاء جميع الشروط والضوابط المفروضة عليها هذا لتكون قادرًا على التجنيد في الجيش ضمن اختصاص وزارة الدفاع.

    بهذا نختتم هذا المقال الذي نقدم لك فيه الموضوع الذي يوفر العمل لـ 1443 كان هذا أحد أكثر الموضوعات شيوعًا بعد الإعلان عن أبواب الوظائف لوزارة الدفاع
    السعودية دفاع ويقد عدد فرص العمل المتاحة للرجال والنساء الحاصلين على تعليم ثانوي أو أعلى بـ 35 كما ذكرنا لكم كيف تقدم وزارة الدفاع الوظائف وأهم المعايير التي يجب على المتقدمين استيفاؤها.

شروط القبول في وظائف وزارة الدفاع للرجال والنساء

أن يكون سعودي الجنسية ويقيم إقامة دائمة في المملكة.
الرجل الذي نشأ مع والده أثناء خدمته خارج المملكة لم يكن خاضعًا لشروط الميلاد وحسن الخلق والسلوك ، ولم يُدان بجرائم الشرف والأمانة.

الرجال فوق سن 18 والنساء فوق سن 21 لا يستوفون شروط العمل لموظفي المنظمات غير الحكومية. لائق طبيا للخدمة العسكرية للذكور.

لا تتزوج من أجنبي ولا تتزوج بامرأة.

لم تستطع الزواج من غير سعودي ونجحت في اجتياز جميع الاختبارات وكذلك المقابلات الشخصية للسيدات.

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في التسجيل في إحدى الوظائف العسكرية لوزارة الدفاع ، يجب أن تحمل بطاقة هوية وطنية منفصلة لم ينفصل عن الفرقة العسكرية للذكور.

يجب أن يتناسب المتقدمون مع أوزانهم ، وأن لا يقل ارتفاعها عن (160) سم ولا يقل ارتفاعها عن 155 سم للسيدات.

أن لا تقل المؤهلات الأكاديمية عن التعليم الثانوي العادي أو ما يعادله ، وأن تكون التخصصات الفنية حاصلة على المؤهلات الأكاديمية المنصوص عليها في اللائحة التنفيذية.

كيفية التقديم: أولا الدخول إلى بوابة القبول الموحدة لوزارة الدفاع عبر الإنترنت.

ثم عليه النقر فوق رمز بدء التسجيل.

ثم املأ جميع المعلومات اللازمة في المكان المخصص.

إرفاق المستندات اللازمة.

ثم اضغط على زر التسجيل.

إذا تم قبول الطالب ، فسوف يتلقى رسالة نصية على هاتفه تفيد بقبول طلبه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *