معجزة ملعقة تبييض الأسنان وإزالة الأصفرار والجير بدون عودة لأسنان بيضاء كاللؤلؤ تمتعي بإبتسامة نجمات هوليود

معجزة ملعقة تبييض الأسنان وإزالة الأصفرار والجير بدون عودة لأسنان بيضاء كاللؤلؤ تمتعي بإبتسامة نجمات هوليود

تعتبر الأسنان هي من أكثر الأشياء التي تعطي الثقة لأي فتاة وتجعلها تكون واثقة في نفسها وإبتساماتها، وتوجد العديد من المشكلات المتعلقة بالأسنان ومنها مشكلة إصفرار لون الأسنان وتراكم الجير والذي يسبب رائحة كريهة في الفم وتسبب العديد من المشكلات لدى كل من يعاني من هذه المشكلة، حيث جعلت هذه المشكلة الفتيات يبحثون عن بعض العلاجات المستخدمة في تفتيح الأسنان وجعلها بيضاء مثل الثلج والتخلص من الاسنان الصفراء نهائيا.

وتعتبر من أكثر العلاجات المستخدمة في التخلص من الجير نهائيا هي إستخدام المستحضرات الطبية التي تتم في بعض المراكز العلاجية من قبل الأطباء المتخصصة حيث تتميز هذه العلاجات أنها ذات أسعار غالية لذلك لا يقبل الكثير من الناس على التوجه إلى هذه الطريقة نتيجة لغلو أسعارها، ونتيجة لذلك تبحث البقية من الناس عن طريقة أخرى بديلة للتخلص من الاسنان الصفراء نهائيا.

نقوم باستخدام بعض الخلطات الطبيعية التي تعمل بفعالية علي القضاء علي طبقة الاصفرار الموجودة في الاسنان وجعلها بيضاء بشكل طبيعي، فبعض الأشخاص يلجأون الي عمليات تنظيف الأسنان وتبيضها التي تكون مكلفة بشكل كبير، فقد يستخدمون خلطة تبيض الاسنان بشكل طبيعي وغير مكلف، فلابد من استخدام مكونات طبيعية لا تؤثر على مينا الاسنان وتبيضها بشكل آمن.

مكونات عمل خلطة البيكنج صودا لتبييض الأسنان

  • ملعقتان إثنان كبيرتان من البيكنج صودا.
  • ملعقتان إثنان كبيرتان من عصير الليمون.
  • ملعقة واحدة صغيرة من الملح.

طريقة عمل خلطة البيكنج صودا لتبييض الأسنان

  • مضمضي أولا أسنانك بالماء البارد جيدا ثم قومي بتحضير الخلطة السحرية الجبارة لتبييض أسنانك.
  • أحضري طبق وضعي به ملعقتان كبيرتان من البيكنج صودا مع ملعقة واحدة صغيرة من الملح وقومي بتقليب المكونين جيدا ببعضهما.
  • بعد ذلك قومي بإضافة ملعقتان إثنان أو أكثر من عصير الليمون وقومي بتقليب المكونات جيدا ببعضهما حتى تتجانس تماما حتى تحصلين على قوام جيد ومتماسك.
  • بعد ذلك أحضري فرشاة الأسنان الخاصة بكي وقومي بغمسها في الخلطة السحرية التي قومنا بتحضيرها.
  • بعد ذلك قومي بغسل أسنانك جيدا بالفرشاة والخلطة التي قومنا بتحضيرها وقومي بتفريش أسنانك تماما لمدة من خمسة دقائق إلى عشر دقائق بعد ذلك قومي بمضمضة أسنانك وفمك جيدا بالماء البارد جيدا.
  • بعد ذلك سوف تلاحظين النتيجة المبهرة من أول مرة إستخدام وللحصول على أفضل النتائج قومي بتكرار عمل هذه الخطوات مرتان في كل يوم وخلال أول عشرة أيام سوف تلاحظين النتيجة الجذابة الثابتة والمبهرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *