أسعار تنافسية وخصومات قوية على كافة السلع بنده panda السعودية هذا الأسبوع

أسعار تنافسية وخصومات قوية على كافة السلع بنده panda السعودية هذا الأسبوع

أسعار تنافسية وخصومات تنافسية في بنده السعودية هذا الأسبوع، تقدم أقسام هايبر بنده أفضل العروض والتخفيضات الأسبوعية، التي تنال إرضاء جميع العملاء، والتي تشمل اللحوم، والدجاج والمأكولات المعلبة والفريش وغيرهم من السلع، التي يحتاجها كل منزل، لذلك سوف نقدم إليكم اليوم خلال هذا المقال عروض بنده السعودية.

عروض بنده السعودية هذا الأسبوع

يوافر هايبر بنده خصومات مميزة على المنتجات الغذائية بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم ومن أهم هذه الخصومات ورق عنب وزنه ١٠١٥ جرام من حدائق شتورة، و رق عنب وزنه كيلو من ريم، ومايونيز وزنه ٩١٠ جرام من هاينز، ولحم تونا من بنده، وتضم الخصومات أيضا مسحوق الكاسترد وزنه ٤٥٠ جرام من جرينز، وعلبة زيت زيتون بكر وزنه أربعة لتر من السوسن، وأرز بنجابي وزنه خمسة جرام من تاج محل، وكفتة بقرى برازيلي، وبرجر بقري برازيلي، وروستو بقري برازيلي.

كما توافر الخصومات مكعبات بقري قليلة الشحم برازيلي، ومفروم بقري قليل الشحم برازيلي، ودجاجة متبلة حراق وزنها ٦٠٠ جرام من تندوري التنمية، وجبنة عكاوي من استرا، وتشمل الخصومات أيضا جبن هايلاند دوبل كريم، وجبن دوبل كريم بالمحبة السوداء من اسطنبول الزهراء، وجبن قليل الدسم من هايلاند، وقشطة طازجة من زينا، وشرائح خبز أبيض من هرفي، وخبز التورتيلا من إم إف، ورقائق السمبوسة من سويتز.

أفضل العروض في هايبر بنده السعودية هذا الأسبوع

تقدم بنده المزيد من العروض على السلع الغذائية ومنها لبنة تركية من السنبلة، وجبنة رومي هيلثي فود، وخليط زبدة من فونتا بيور، وجبنة فريكو، وجبنة قشقوان، وزيتون كالامانا الريف، ومحلل مشكل وزيتون، ومخلل الخيار بالماء أو بالخل، ومكداس سوري، وشراب قصب السكر من الطيبات، وتحتوي العروض على صدر حبش مدخن من حلواني أخوان، وطحينة ماركة الشعلة، ومربى بنكهة المشمش والبرتقال والفراولة من حلواني، وخبز أبيض فرنسي كبير الحجم، وبسكويت مصري مدور، وكيك انجليزي بنكهة اللوز والفانيلا.

كما تشمل العروض لوز صنبوري، وقرفة، ومكسرات مشكلة مالحة، ومكسرات مشكلة من توريال، وجوز بيكان نيء، وقهوة تركية سوداء، وقهوة تركية بيضاء، وكب كيك من يمامة غندور وزنه ٥٤٠ جرام، وعجينة المطبق بزيت دوار الشمس من سويتز وزنه كيلو، وتضم العروض أيضا شابورة طازجة بالشمر وحبة البركة وزنها ٣٧٥ جرام، وشابورة دايت للرجيم من أمريكانا وزنها ٣٥٠ جرام، وبقسماط الخبز الطازج من فوشية، ورقائق السمبوسة من سويتز، وميني سويس رول بحشوة الشكولاتة، وجبنة فالبريسو فيتا الطعم الأصلي.

تخفيضات هايبر بنده اليوم

يقدم هايبر بنده خصومات جديدة ومميزة على فرن كهربائي اي تي سي 45 لتر، وقلايه بدون زيت كينوود، و خلاط مولينكس مع مطحنتين، وعجانه كليك اون، وتحتوي الخصومات على قطع كينوود 400 وات، وموزه مياه دورا، وفريزر جيباس 170 لتر، مكواه بخار اريتي، بوتاجاز للتسخين موقد واحد بالسون 1500 وات.

تضم عروض بنده أيضا على طاوله مدورة كوسموبلاست، وسلة رحلات كوسمو بلاست، توصيله كهرباء مع 2 يو اس بي اربع مخارج، وسجاده صلاة مناسك، وكرسي غرناطة، طقم صواني فرن مربع بوركام صينيه صغيرة، طقم حافظ طعام ثلاث حبات، طقم كأسات باسباتشي توليب، طقم إبريق وكأسات باسباتشي، طقم كاسات شاي بسباتشي ست حبات، وترمس ستانلس ستيل بمقبض خشبي شاها 1.4لتر.

عروض هايبر بنده على الجوالات

تقدم هايبر بنده هذا الأسبوع خصومات مميزه على الجوالات و منها الجوال ريدمي نوت 11، 4 خذي و جوال اوبو اي 55، 4 جي، وجوال تي سي ال 20، 5 جي، وجوال شاومي ريدمي نوت 10 اس 4 جي،  وجوال شاومي ريدمي 9 اي، 4 جي، وجوال شاومي 11 لايت 8 بلس، 5 جي.

يوفر هايبر بنده أيضا خصومات مميزة على الشاشات فمن هذه العروض شاشه امبكس جلوريا 40 بوصة LED، وشاشه دورا 32 بوصة LED، شاشه اي تي سي 55 بوصة LED، و شاشة سكاي وورث جوجل 50 بوصة LED، وتشمل العروض أيضا شاشة دورا 42 بوصة LED، شاشه امبكس 60 بوصة LED.

تخفيضات هايبر بنده في المملكة العربية السعودية على المنظفات

يوفر هايبر بنده خصومات على منتجات التنظيف ومنها صابون سائل لليدين مضاد للبكتيريا لايفبوي 500 مللي وصابون ديتول سائل لليدين 400 ملي، كريم مرطب وردي أبيض دوف 4×135 جرام، مسحوق غسيل بنده 9 كيلو كيس، وصابون سائل لليدين بنده 3 لتر، ومطهر ومعقم ومضاد للجراثيم بنده 1 لتر.

كما يوفر هايبر بنده سائل مطهر بنده 5 لتر، مناديل للوجه بنده 6×100منديل، رذاذ الماء المعطر بنده 500 مللي، صابون سائل لليدين بنده 500 مللي، منظف الزجاج بنده 775 مللي، وتحتوي الخصومات أيضا على منعم الأقمشة بنده 2 لتر، منظف متعدد الاستعمالات بنده 2 كيلو، مناديل للوجه بنده 8×150 منديل، منعم لليدين بنده 50 مللي 1+1 مجانا، معقم لليدين بنده 1 لتر 1+1مجانا.

عروض هايبر بنده السعودية على احتياجات المطبخ

اليوم يقدم هايبر بنده عروض جديدة على احتياجات المطبخ من السلع الغذائية ومنها مكرونة رنا 400 جرام سبع حبات أشكال متنوعة، شعيريه مهران 200جرام ثلاث حبات، طماطم كاملة مقشرة هناء 400 جرام خمس حبات، طماطم مقشرة فرشكو 400 جرام ثلاث حبات، زبده طبيعيه غير مملحه المراعي 3×100 جرام.

كما تحتوي العروض أيضا على بسكويت بكريمة واريو 16×38جرام، مايونيز هاينز نكهات متنوعه 400ملى، مايونيز نور عبوة ضاغطة 2×500مل، مربى حلواني 400 جرام 2حبة، أكياس شاي ربيع المذاق الأصلي 300 كيس، عسل طبيعي الشفاء 1 كيلو، عسل طبيعي الزهور البريه المراعي 500 جرام،  شبيهة قشطة المراعي 170 جرام 5+2 مجانا، جبنه كريم مطبوخة قابلة للدهن بوك 910 جرام.

خصومات هايبر بنده السعودية اليوم

اليوم قدم هايبر بنده عروض وخصومات جديدة بمناسبة عيد الأم وهي كيكة يوم الأم البيضاء وزرقاء سعر الحبة 49.95 ريال، وهذا العرض لمدة أربع أيام فقط ومتواجد في جميع فروع هايبر بنده والعرض ساري من يوم السبت 19 مارس إلى يوم الثلاثاء 22 مارس 2022 أو حتى نفاذ الكمية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *